أخبار - #عين التينة
سياسة

ظريف زار بري: علاقاتنا المميزة تخدم الشعبين الشقيقين الإيراني واللبناني ولا ترتد سلبا على أي طرف

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة، وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف والوفد المرافق، والسفير الإيراني محمد جلال فيروزنيا، وعرض المجتمعون العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المنطقة.

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

الرئيس عون استقبل ظريف في بعبدا: لإيران دور في المساعدة على تحقيق عودة النازحين والحكومة ستولي هذا الملف أهمية خاصة

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف على رأس وفد، حيث جرى خلال اللقاء عرض سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

إقرأ التفاصيل
48
سياسة

كرامي من عين التينة: متمسكون بحصرية تمثيلنا في الحكومة وأؤيد موقف الرئيس بري بعدم الوقوف متفرجاً أمام الأزمة

جدد عضو "اللقاء التشاوري" للنواب السنة المستقلين النائب فيصل كرامي بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة مطالبة اللقاء بمنحه معقداً وزارياً في الحكومة المقبلة يكون ممثلاً حصرياً له،

إقرأ التفاصيل
22
سياسة

الرئيس بري يستقبل هيل وريتشارد في عين التينة وعرض عام للوضع في لبنان والمنطقة

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة مساعد وزير الخارجية الأميركية للشؤون السياسية دايفيد هيل والسفيرة الأميركية في لبنان اليزابيث ريتشارد، وجرى عرض عام للوضع في لبنان والمنطقة.

إقرأ التفاصيل
24
سياسة

أوساط قريبة من عين التينة :الحراك الحاصل حول تأليف الحكومة إيجابي

أشارت أوساط سياسيّة قريبة من عين التينة، لصحيفة اللواء إلى أنّ الحراك الحاصل حول تأليف الحكومة إيجابي، وسجل تقدّماً من الممكن البناء عليه، متوقعةً أن تتظهر اليوم صورة التأليف أكثر بعد اللقاء الذي يجمع اللواء إبراهيم مع النواب المستقلين، بتكليف من رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

بري في لقاء الأربعاء النيابي: البلد لم يعد يحتمل ولا مناص من تأليف الحكومة

تمحور الحديث في "لقاء الاربعاء النيابي" اليوم، في عين التينة، حول ملفات الفساد والمخالفات والفضائح المستشرية. ونقل النواب عن الرئيس نبيه بري تأكيده مرة اخرى على وجوب اخذ القضاء والهيئات الرقابية دورها كاملا الى النهاية في مواجهة هذا الخطر".

إقرأ التفاصيل
26
سياسة

باسيل من عين التنية: لا يمكن تشكيل حكومة بالفرض أو الرفض والحل يجب أن يكون عادلاً

أعلن وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل، بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، أنه" ليس مقتنعاً بأن هناك قراراً خارجياً أو قراراً سياسياً داخلياً بعدم تأليف الحكومة"، مؤكداً أن "المهم هو أن تتألف حكومة منتجة".

إقرأ التفاصيل
17
سياسة

بري استقبل وفدا من المية ومية برئاسة الحداد

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة وفدا من بلدة المية ومية برئاسة راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران إيلي بشارة الحداد، ورئيس البلدية رفعت ابو سابا ونائب الرئيس وأعضاء المجلس البلدي والمخاتير، في حضور النائب ميشال موسى.

إقرأ التفاصيل
44
سياسة

بري بحث مع وزير خارجية العراق وسفيري بريطانيا وأوكرانيا في تطورات المنطقة والعلاقات الثنائية

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة وزير الخارجية العراقي الجديد الدكتور محمد علي الحكيم لمناسبة انتهاء عمله في بيروت كوكيل للأمين العام للأمم المتحدة،

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

أجواء إيجابية على خط التأليف الحكومي: الساعات المقبلة حاسمة وزيارة مرتقبة للحريري إلى عين التينة

إلى مربع الإيجابية انتقل ملف تشكيل الحكومة، مروحة اتصالات مكثفة تحصل علناً أو بعيداً من الإعلام، والهدف تذليل العقدة "القواتية" ومنح المعارضة السنية مقعداً.

إقرأ التفاصيل
22
سياسة

بري ترأس اجتماع هيئة مكتب المجلس في عين التينة والفرزلي: تعيين جلسة تشريعية مرتبط بتطور الواقع الحكومي

ترأس رئيس مجلس النواب نبيه بري، قبل ظهر اليوم، في عين التينة، اجتماع هيئة مكتب المجلس، في حضور نائب رئيس المجلس إيلي الفرزلي والنواب:

إقرأ التفاصيل
34
سياسة

الحريري من عين التينة: لا تدخلات خارجية بتأليف الحكومة ولن أرد على من يهدد بالشارع

إستقبل رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في عين التينة الرئيس المكلّف سعد الحريري الذي وصف اللقاء بالإيجابي، مشيراً إلى أنّ الرئيس برّي مستعد للمساعدة بشتى الوسائل.

إقرأ التفاصيل
42
سياسة

الحريري من عين التينة: العقد لا تزال في مكانها...والرئيس بري بصدد الدعوة لاجتماع هيئة المجلس النيابي لانتخاب اللجان النيابية

انطلقت محركات تأليف الحكومة من جديد واجواء لقاء رئيس الحكومة المكلف مع رئيس مجلس النواب نبيه بري لم تحمل جديداً بانتظار حركة اتصالات جديدة سيجريها الحريري لحلحلة العقدة المسيحية والدرزية قبل ان يزور قصر بعبدا .

إقرأ التفاصيل
42
سياسة

الملف الحكومي ينطلق من جديد.. والحريري يدعو من عين التينة إلى تجاوز الخلافات ومراعاة مصلحة لبنان

تحركّت محركات تأليف الحكومة لحلحلة العقد، وباكورة اجتماعات الرئيس المكلف سعد الحريري بعد عودته من إجازته كانت في عين التينة، حيث وضع الرئيس بري في أجواء الاتصالات التي يجريها لحلحلة عقد توزيع الحصص الوزارية.

إقرأ التفاصيل
46
المزيد