أخبار - #قصر بعبدا
سياسة

أرسلان بعد لقائه رئيس الجمهورية: تمنيت والغريب إحالة جرائم أمس إلى المجلس العدلي

إستقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا، رئيس "الحزب الديمقراطي اللبناني" النائب طلال ارسلان ووزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب، في حضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية سليم جريصاتي، واطلع منهما على "الملابسات التي رافقت الاحداث التي وقعت امس في منطقة عاليه".

إقرأ التفاصيل
15
سياسة

شهيّب : الوزارة ستُعطي في الدورة الثانية للبروفيه الفرصة للذين لم يعطوا ترشيحات للدورة الأولى

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في القصر الجمهوري في بعبدا، وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب الذي عرض معه مسألة الجامعة اللبنانية والاضراب الذي دعا اليه الاساتذة.

إقرأ التفاصيل
42
سياسة

الرئيس عون خلال الاجتماع الأمني: لتكثيف المتابعة الأمنية للمشبوهين والمبادرة عند الضرورة إلى تنفيذ عمليات استباقية

ترأس رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، بعد ظهر اليوم اجتماعاً أمنياً في قصر بعبدا للبحث في الاعتداء الإرهابي الذي وقع ليل أمس في طرابلس.

إقرأ التفاصيل
36
سياسة

ساترفيلد أطلع الرئيس عون على مسار الاتصالات القائمة حول ترسيم الحدود

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا وفي حضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية سليم جريصاتي، مساعد وزير خارجية الولايات المتحدة الاميركية لشؤون الشرق الادنى السفير ديفيد ساترفيلد،

إقرأ التفاصيل
28
سياسة

الموازنة تسلك الطريق الى البرلمان بعجز سبعة فاصل تسعة وخمسين بالمئة ....ووزير المال: نحن أمام تحوّل استثنائي مهم يؤسس لمعالجة خلل الوضع الإقتصادي (تقرير)

على عكس الجلسات التي عقدت في السراي الحكومي والتشنجات التي رافقتها.. مرت جلسة إقرار مشروع موازنة عام ألفين وتسعة عشر بسلاسة في قصر بعبدا.. دون إدخال تعديلات عليها على أن يستكمل النقاش في المجلس النيابي.

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

لقاء للرؤساء الثلاثة في قصر بعبدا للبحث في الموازنة ، والحريري يستغرب الاضرابات ويؤكد عدم المساس بالطبقة الفقيرة

عُقِد لقاء ثلاثي مساء أمس ضم رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة سعد الحريري لمناقشة الاوضاع على الساحة المحلية

إقرأ التفاصيل
21
سياسة

الحكومة تدير محركاتها المالية: انطلاق مناقشة الموازنة في بعبدا.. والبحث في التفاصيل يبدأ الأربعاء حتى نهاية الأسبوع (تقرير)

النقاش في مشروع موازنة عام 2019 انطلق من قصر بعبدا.. الجلسة التي عقدت برئاسة الرئيس ميشال عون ناقشت العموميات، على أن يبدأ النقاش بالمضمون في جلسة السراي ظهر الأربعاء،

إقرأ التفاصيل
23
سياسة

وزير المال بعد جلسة مجلس الوزراء في بعبدا: الموازنة حضرت بعناوينها وتفاصيلُها ستُناقش بدءاً من الغد

بعناوينها العامة حضرت الموازنة اليوم في قصر بعبدا ليرجأَ البحث بتفاصيلها إلى الغد في جلسة تعقد في السرايا الكبيرة تتبعها جلسات مماثلة تمتد حتى إنجاز الموازنة، وفق ما أعلن وزير المال عقب انتهاء الجلسة.

إقرأ التفاصيل
33
سياسة

الرئيس عون أمام وفد نادي العهد الرياضي: نريد لشبابنا أن يكونوا على مثال الرياضيين لمواجهة الآفات الإجتماعية

إستقبل رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون في قصر بعبدا وفد إداريي ولاعبي نادي العهد الرياضي الذين قدموا له كأس بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للعام ألفين وتسعة عشر.

إقرأ التفاصيل
52
سياسة

جلسة للحكومة يوم غد الخميس برئاسة عون والموازنة غير واردة في جدول الأعمال

تغيبُ الملفاتُ السياسيةُ عن الساحة المحلية، وتَفرضُ الأوضاعُ الماليةُ نفسَها بقوة، في ضوءِ الأوضاعِ المتردية التي وصلت إليها البلادُ بفعلِ السياساتِ الماليةِ الخاطئة، التي اعتُمدت على مدى العقودِ الماضية.

إقرأ التفاصيل
30
سياسة

العماد عون يشددّ على ضرورة الإسراع في إقرار الموازنة ويؤكد حق لبنان في الدفاع عن نفسه في مواجهة أي إعتداء إسرائيلي (تقرير)

لم تغب الموازنة عن نشاط قصر بعبدا، عنها تحدث رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مع رئيس لجنة المال والموازنة النائب إبراهيم كنعان

إقرأ التفاصيل
45
المزيد