أخبار #قناة المنار
متفرقات

حزب الله وأهالي عين قانا يشيّعون الزميل الإعلامي الراحل جهاد حبحاب

شيّع حزب الله وأهالي بلدة عين قانا في إقليم التفاح الزميل الإعلامي الراحل جهاد حبحاب في موكب حاشد انطلق من ساحة البلدة واخترق شوارعها وصولاً إلى جبانتها، حيث ووري الثرى.

إقرأ التفاصيل
424
سياسة

المجموعة اللبنانية للإعلام - قناة المنار وإذاعة النور تدين حجب قناة المسيرة عن مدار النايل سات

أكدت إدارة المجموعة اللبنانيّة للإعلام قناة المنار وإذاعة النور أنّ عصا المنع تتقدّم مرّة جديدة على ثقافة الحريّة والعزّة، فيحجبون قناة المسيرة اليمنيّة التي لطالما رفعت لواء الدفاع عن الشعب اليمني المظلوم والمستهدف يوميّاً بأمنه وإستقراره لأنّه أخذ خياره الوطني بالعيش بكرامه وعزّة بعيداً عن سكوة الممالك والإمارات.

إقرأ التفاصيل
132
قضاء

في الذكرى السنوية الثانية لحجبها.. "المنار" طول عمرها شعلة لن تنطفئ (تقرير)

#طول_عمرها_المنار هو الهاشتاغ الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الساعات الماضية عبّر فيها الناشطون عن القناة التي تكلمت باسمهم طيلة سبعة وعشرين عاماً من البث، فكانت حاضرة على توقيت فلسطين واليمن والبحرين ورغم الحجب الظالم، ما زال البث مستمراً.

إقرأ التفاصيل
102
أمن

التحقيقات مع الحجار المتورط في محاولة اغتيال حمدان كشفت عن كنز مهم من المعلومات

أكدت مصادر قناة "المنار" أن التحقيقات مع أحد المتورطين مع محاولة إغتيال القيادي في حركة "حماس" ​محمد حمدان​ المدعو محمد الحجار كشفت عن كنز مهم من المعلومات ساهمت في فك ألغاز أحداث أخرى. وأشارت مصادر فلسطينية، عبر "القناة"، إلى أن توقيف الحجار إستفادت منه ​تركيا​ أيضاً، كونه ساهم في كشف الخلية التركية الإسرائيلية التي كان من المفترض أن تساعده على مغادرة تركيا.

إقرأ التفاصيل
64
قضاء

القضاء اللبناني يصدر قرارا بإلزام شركة عربسات بثَّ قناة المنار عبر قمرها

بعد مرور ما يقارب العام على القرار الجائر بحق قناة "المنار" والذي قضى بإيقاف بثها على قمر "عربسات"، أصدر قاضي الأمور المستعجلة في بعبدا حسن حمدان حكما يقضي بإعادة بث القناة على القمر .

إقرأ التفاصيل
117
سياسة

لقاء اعلامي تضامني مع قناة المنار فلحة ممثلا جريج: لحماية حرية الرأي والتعبير تحت سقف القانون

عقدت وسائل الاعلام والقوى السياسية والاجتماعية لقاء تضامنيا مع قناة "المنار" في فندق الكورال بيتش، احتجاجا على وقف بثها عبر "النايل سات" ودفاعا عن حرية الاعلام.

إقرأ التفاصيل
196
سياسة

النائب رعد: شعبنا يستحق أن يكون في هذا البلد قانون إنتخاب يمنحه حق اختيار الممثلين الحقيقيين

سأل رئيس كتلة الوفاء المقاومة النائب محمد رعد عن منع قناة المنار من أن تطل وتعبِّر عن رأي المقاومين وجمهورها وأن تطرح قضية المقاومة في المنتديات وفي المحافل المحلية والإقليمية والدولية، لكن الذين يدّعون حماية الديموقراطية في العالم كيف يقبلون أن يُقمع رأي شريف يصدر عن شعبٍ شريف فيسكتون ويصمتون ولا يحركون ساكناً.

إقرأ التفاصيل
221
سياسة

نجاح واكيم : قرار النايل سات ضد قناة المنار استجابة لقرار سعودي

اعتبر رئيس “حركة الشعب” نجاح واكيم في تصريح ان “إقدام النايل سات على إقفال فضائها في وجه المنار كان استجابة لقرار سعودي”، مشيراً الى ان هذا الامر”لا يعفي السلطات المصرية من المسؤولية عن تنفيذ هذا القرار المسيء لسمعة مصر ومكانتها ودورها”، متمنيا على “السلطات المصرية العودة عن هذا القرار من أجل مصر أولا ومن أجل المقاومة وفلسطين والأمة العربية”.

إقرأ التفاصيل
108
سياسة

’’السفير’’ تقترح سلسلة خطوات لمواجهة العقوبات المالية الاميركية ضد حزب الله و’’المنار’’

اعتبرت صحيفة "السفير" انه إذا كانت المقاومة، بالنسبة لفريق لبناني وعربي هي عنوان انتصار، كونها فرضت تحرير أول أرض عربية بالقوة، وأجبرت الاحتلال على الاندحار كما هو حال المواجهات التي جرت على أرض غزة والجنوب اللبناني، فإن الإسرائيلي يريد تدفيعها أثمان هذه الإنجازات.

إقرأ التفاصيل
109
إقتصاد

صحيفة ’’السفير’’ تنتقد سياسة الايدي المكتوفة لبنانيا حيال العقوبات الاميركية على حزب الله وقناة ’’المنار’’

رأت صحيفة "السفير" في افتتاحيتها انه لم يكن مفاجئاً إقرار الكونغرس الأميركي، بمجلسيه، قانوناً يدعو إلى فرض عقوبات على المصارف التي تتعامل مع حزب الله، وإلى قطع تعامل قناة «المنار» التي صُنفت «إرهابية» مع مشغلي الأقمار الاصطناعية التي تبث برامجها.

إقرأ التفاصيل
155
المزيد
  • صندوق البريد : 197/25 لبنان - بيروت
  • فاكس الإدارة العامة : 544110-1-961+
  • عبر الهاتف: 543555-1-961+
  • فاكس البرامج العامة: 270038-1-961+
  • فاكس الأخبار: 270042-1-961+
المزيد
  • حمص - FM 92.3 Mhz
  • طرطوس - FM 92.3 Mhz
  • حلب وريفها - FM 98.7 Mhz
  • دمشق وريفها - FM 91.3 Mhz / FM 91.5 Mhz
  • البقاع - FM 91.9 Mhz / FM 92.3 Mhz
  • الجنوب - FM 91.7 Mhz / FM 92.3 Mhz
  • الشمال - FM 91.9 Mhz / FM 92.3 Mhz
  • بيروت وجبل لبنان - FM 91.9 Mhz / FM 91.7 Mhz
المزيد