أخبار - #قوى الأمن
أمن

قوى الأمن: توقيف عصابة سرقة سيارات في خلدة

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ انه “ضمن إطار استراتيجية العمل التي وضعتها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي للحد من عمليات سرقة السيارات في مختلف المناطق اللبنانية، والتي نتج عنها كشف العديد من عصابات سرقة السيارات وتوقيف معظم أفرادها وضبط عدد كبير من السيارات المسروقة، حيث تقوم القطعات المختصة في الشعبة بتقصي هذه الجرائم بشكل يومي.

إقرأ التفاصيل
69
متفرقات

قوى الأمن: توقيف أب احتجز ابنه 20 عاما على المتخت في أنصار الجنوبية

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: "بناء على معلومات توافرت لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، عن عائلة لها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة تضعه على متخَّت (تتخيته) منزلها الكائن في بلدة أنصار- قضاء النبطية، منذ أكثر من 20 عاما.

إقرأ التفاصيل
173
متفرقات

قوى الأمن: لا صحة لخبر الفراولة المميتة في صيدا

أفادت المديرية العامة لقوى الامن انه "يتم تداول مقطع صوتي عبر تطبيق "واتس آب" مفاده أن شخصين أقدما على الإنتحار ووفاة ثالث في منطقة صيدا، نتيجة تناولهم حبوبا تسمى الفراولة لها طعم السكاكر، ان هذا الخبر غير صحيح.

إقرأ التفاصيل
41
أمن

قوى الأمن عممت صورتين لمشتبه بهما في أعمال نشل على متن دراجتين

عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، صورتين لمشتبه بهما لقيامهما بأعمال النشل على متن دراجتين آليتين في عدد من المناطق ضمن العاصمة بيروت، وبخاصة في محلتي الصيفي ورأس النبع.

إقرأ التفاصيل
37
أمن

قوى الأمن: توقيف فلسطيني عند الحدود السورية - اللبنانية لانتمائه إلى داعش

نفذت قوة من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، بتاريخ 8/11/2017، في منطقة العبودية بالقرب من الحدود اللبنانية السورية في شمال لبنان، عملية خاطفة تمَّ نتيجتها توقيف المدعو: ص. ح. (فلسطيني مواليد عين الحلوة عام 1986)، وذلك في إطار متابعة حركة مسلحي تنظيم داعش.

إقرأ التفاصيل
50
سياسة

الرئيس عون لعسكريي قوى الأمن: حصانتكم هي الانضباط وعليكم تطبيق القانون على الجميع

حيا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قوى الأمن الداخلي في عيدها الـ 156 الذي يصادف غدا الجمعة، منوها بالدور الذي تقوم به في المحافظة على الامن في لبنان " الذي اذا فقد، فقدت معه مقومات الحياة في المجتمع، ذلك لان الامن والازدهار يسيران معا، ولا يمكن ان يزدهر بلد لا امن فيه وتتعطل كل قطاعاته ويصبح هم المواطن كيف يحمي نفسه بنفسه وكيف يؤمن عائلته واهله".

إقرأ التفاصيل
50
المزيد