أخبار - #كربلاء المقدسة
دين

في ظاهرةٍ تجسّد صور التضحية والإيثار.. ملايين الزوار حضروا إلى كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين (ع) (تقرير)

في أكبر تجمع إسلامي بل عالمي، أحيَت الأمة الإسلامية ذكرى أربعينية سبط رسول الله الإمام الحسين (ع) وأبي الفضل العباس.. ذكرى تعود كما في كل عام لتحمل معها مشاهد الثبات على النهج الكربلائي.

إقرأ التفاصيل
98
دين

الملايين يحيون أربعينيّة الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة

يُحيي ملايينُ الزوارِ أربعينيةَ سبطِ رسولِ الله الإمام الحسين عليه السلام في مدينةِ كربلاءَ المقدسة في ظاهرة لا مثيل لها عبر التاريخ، تُجسّد صور التضحية والإيثار، وتُؤرّخ لحكاية إنتصار الدم على السيف..

إقرأ التفاصيل
332
ثقافة

السيد صفي الدين يودّع وفد خدّام زوّار الأربعين ويؤكد للمشاركين أنهم رسل المقاومة حيث كانوا (تقرير)

برعاية رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين، عُقد لقاء عام مع وفد خدام زوار الإمام الحسين (ع) في ذكرى الأربعين، والذي يضم ١٥٠ مشاركاً من جمعية كشافة الإمام المهدي (عج)،

إقرأ التفاصيل
102
أمن

المرجعية الدينية في العراق : دخول أكثر من 11 مليون زائر مشياً على الأقدام إلى كربلاء المقدسة

كشفت المرجعية الدينية العليا اليوم الجمعة عن اعداد زوار اربعينية الامام الحسين (ع) إلى محافظة كربلاء عبر نصب كاميرات في ثلاث محاور، مؤكدة دخول أكثر من 11 مليون زائر مشياً على الاقدام الى كربلاء المقدسة من تلك المحاور فقط، باستثناء الزوار الذين يستقلون العجلات.

إقرأ التفاصيل
55
دين

الملايين يحيون ذكرى أربعين الامام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة

حشود مليونية تحي ذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة، محبو ابا الاحرار من داخل العراق وخارجه والذين فاق عددهم وفق التقديرات العشرين مليون زائر اموا المدينة المقدسة مجددين العهد لسيد الشهداء .

إقرأ التفاصيل
286
دين

ملايين الزوار يتدفقون نحو كربلاء المقدسة احياء لاربعين الامام الحسين (ع)

يواصل ملايين المسلمين توجههم إلى كربلاء المقدسة للمشاركة في إحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين (ع)، ويتدفق الزوار من داخل العراق سيراً على الأقدام ومن دول الجوار وسط إجراءات أمنية مكثفة.

إقرأ التفاصيل
184
المزيد