أخبار #كيان العدو
سياسة

تصريحات القادة اليمنيين عن إمكانية استهداف كيان العدو تركت قلقاً بالغاً في كيان العدو على المستويات كافة (تقرير)

العداء لكيان العدو وتأييد القضية الفلسطينية  في صلب عقيدة  الشعب اليمني وتصريحات القادة اليمنيين بدءاً بالسيد عبد الملك الحوثي وليس انتهاء بوزير الدفاع محمد ناصر العاطفي عن قدرات  عسكرية كبيرة  تمكنهم من استهداف مواقع إسرائيلية حساسة في الاراضي المحتلة ترك قلقاً واسعا في صفوف القادة الصهاينة على المستويات كافة

إقرأ التفاصيل
16
أمن

الجبهة الشمالية تؤرق كيان العدو: خبراء "إسرائيليون" يقرّون بعدم جاهزية "إسرائيل" لمواجهة التهديد الصاروخي القادم من الشمال

بات الحديث عن الجبهة الشمالية مرتبطاً بكيفية مواجهة الدمار الكبير الذي سوف تحدثه صواريخ محور المقاومة في الداخل "الإسرائيلي"، عدا عن التكلفة الباهظة لمواجهتها واعتراضها.

إقرأ التفاصيل
58
سياسة

قادة العدو قلقون ويقرّون: الثقة بقدرات سلاح البرّ في الجيش "الإسرائيلي" معدومة

نشرت صحيفة "الأخبار" تقريراً تحدثت فيه عن وثيقة سريّة قدمها نائب رئيس الأركان السابق في جيش الاحتلال "الإسرائيلي" اللواء يائير غولان، أقرّ فيها بعدم ثقة القيادة العليا في كيان العدو بالجيش البري،

إقرأ التفاصيل
110
قضاء

القضاء العسكري في غزة يصدر 14 حكماً ضد فلسطينيين بينهم 6 أحكام إعدام بتهمة التخابر مع كيان العدو

أصدرت المحكمة العسكرية التابعة لهيئة القضاء العسكري في وزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح الاثنين، أحكاماً قضائية مُتفاوتة بحق 14 متخابراً مع الاحتلال، تضمنت 6 أحكام بـ”الإعدام”.

إقرأ التفاصيل
100
سياسة

بلدة حضر...هدف مشترك بين العدو الصهيوني والمجموعات المسلحة في سوريا

تتعرض بلدة حضر منذ صباح اليوم لهجوم إرهابي من تنظيم جبهة النصرة الإرهابيّة بدعم من العدو الصهيوني وقد إعتقلت قوّات العدو العشرات من مواطني الجولان المحتل بعد عبورهم الحدود احتجاجاً على دعم كيان العدو لجبهة النصرة الإرهابيّة في هجومها على بلدة حضر في ريف القنيطرة، كما أغلق الجهود الصهاينة جميع الطرق المؤدية من فلسطين المحتلة لمنع وصول المتظاهرين. وذكرت مصادر أهلية في الجولان المحتل أنَّ المئات من الاهالي تظاهروا داخل الأراضي المحتلة قبالة بلدة حضر.

إقرأ التفاصيل
99
سياسة

التطبيع بين كيان العدو والدول العربية على قدم وساق ....وأول بعثة يهودية تصل إلى البحرين بدعوة رسمية في 2018

ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، بأن الحاخام اليهودي مارك شناير، وهو حاخام المعبد اليهودي في مدينة هامبتون الأميركية،سيترأس بعثةً يهودية إلى البحرين، في بداية عام 2018 كأول وفد يهودي يزور دولةً عربية في الخليج، بعد دعوته من قبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

إقرأ التفاصيل
78
سياسة

كيان العدو ينتظر زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أو دعوة نتنياهو إلى الرياض

حثّ وزير الاستخبارات في حكومة العدو، يسرائيل كاتس، الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز لدعوة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو إلى زيارة المملكة، كما حصل مع "أنور السادات ومناحيم بيغين"، بحسب تعبيره، أو إرسال ولي العهد محمد بن سلمان في زيارة رسمية إلى "إسرائيل" وقيادة دول الخليج، في مسار حقيقي للتحدث مع معها.

إقرأ التفاصيل
49
سياسة

غضب داخل عائلة آل سعود وكيان العدو أول المباركين لتعيين بن سلمان ولياً للعهد

نجاح الإنقلاب كان ثمنه صفقة بمئات مليارات الدولارات أبرمها الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي اتصل بملك الظل مبدياً رغبته بترسيخ علاقات الشراكة معه. فالملك سلمان مهّد الطريق أمام نجله بسلسلة تعيينات وإعفاءات تمكّن ولي عهده الجديد من الإمساك بمفاصل الدولة. أجواء من الغضب تسود العائلة المالكة واتصالات ساخنة، كما كشف المغرّد السعودي "مجتهد" الذي جزم في الوقت نفسه بأن الملك سلمان سيتنازل لنجله الأمير محمد عن زمام السلطة خلال أيام.

إقرأ التفاصيل
149
متفرقات

لليوم الخامس على التوالي العدو عاجز عن إخماد الحرائق المتسعة دائرتها

لليوم الخامس على التوالي، لم تتكمن سلطات الاحتلال الصهيوني من السيطرة على الحرائق المشتعلة في فلسطين المحتلة، التي امتدت إلى القدس المحتلة، حيث انقطع التيار الكهربائي عن مستوطنة "معالي ادوميم" بسبب الحرائق التي اندلعت فيها. كما أغلقت قوات الاحتلال مداخل قرية أم صفا شمال رام الله بعد اندلاع حرائق بمستوطنة "حلميش" القريبة منها. كما شب حريق جديد داخل مستوطنة "شيلو" شرق رام الله.

إقرأ التفاصيل
55
أمن

عملية "تل أبيب" صدمة لكيان العدو وضربة موجعة لاقتصاده (خاص)

أكد الكاتب والمحلل الفلسطيني أكرم عطا الله أن عملية "تل أبيب" شكّلت صدمة للصهاينة، وأثرت بشكل كبير على الواقع الإقتصادي داخل كيان العدو. ولفت عطالله في حديث لإذاعة النور إلى أن هذه العملية جاءت عقب تقديرات "إسرائيلية" بتراجع العمليات، لذا هي شكلت عنصر مفاجأة بالنسبة إلى دوائر الأمن في كيان العدو. وأشار عطالله إلى أنه بعد توهم الإسرائيليين عودة الاستقرار إلى كيانهم، جاءت عملية "تل أبيب" محدثة خللاً في طبيعة "ثقافة التسوّق" لدى "الإسرائيليين"، وعبئاً على اقتصادهم المتراجع وموازنتهم غير المستقرة.

إقرأ التفاصيل
64
سياسة

مؤسسو مفاعل ديمونا النووي يدعون كيان العدو إلى إغلاقه

دعا أحد أهم مؤسسي مفاعل ديمونا النووي الإسرائيلي عوزي إيفن حكومة كيانه إلى إغلاق المفاعل بسبب عيوب فنية خطيرة في هيكله الداخلي والخارجي من شأنها أن تعرض حياة المنطقة المحيطة به للخطر. وفي حديث لإذاعة العدو، قال إيفن إن مفاعل ديمونا هو الأقدم في العالم، وإن مفاعلات أخرى من جيله قد أغلقت مراعاة لمواصفات الأمان والسلامة الدولية.

إقرأ التفاصيل
61
أمن

"حاويات الأمونيا" تشعل حالة من الهلع في كيان العدو بُعيد خطاب الأمين العام لحزب الله

صدى كلام الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله عمّا يمكن أن تفعله صورايخ المقاومة باستهدافها حاويات الأمونيا في ميناء حيفا، لا زال يتردد في كيان العدو على مستوياته كافة.

إقرأ التفاصيل
351
المزيد