أخبار - #لبنان
سياسة

الشيخ قاسم: نصر تموز حقّق الإستقرار السياسي والأمني في لبنان

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أنّ نصر تموز حقّق الإستقرار السياسي والأمني في لبنان، وأعطاه مكانة محترمة على مستوى العالم، حيث أصبحنا نتغنّى بلبنان القوي الذي له خياراته، وعلى الدول الأجنبية أن تحترمها.

التفاصيل
13
سياسة

19 آب 2017: الذكرى الأولى لانطلاق عمليتي "فجر الجرود" و"وإن عدتم عدنا" ضدّ تنظيم "داعش" الإرهابي

هو التاسع عشر من آب عام ألفين وسبعة عشر يطرق باب الذاكرة، حاملاً معه بشائر النصر الثاني من أعالي الجرود، حيث امتزجت دماء شهداء جيشٍ أبيّ ومقاومة صلبة بإرادة شعب لم تكسرها همجيّة عدوٍ تكفيريٍ أراد أن تتنقل أدوات إجرامه في كل مكان، حاصدةً الأرواح ومخلفةً ورائها رُعباً وانكساراً.

التفاصيل
33
سياسة

الموسوي: ليس من داع لتأخير تشكيل الحكومة، ويجب النهوض بحاجات الناس على المستوى التنموي

دعا عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي في احتفال تأبيني في بلدة طيرفلسيه الجنوبية، بعدم تأخير تشكيل الحكومة و التي يجب أن تكون إنمائية في الدرجة الأولى، بعيداً عن إنغماسها في السياسة.

التفاصيل
11
إقتصاد

المكتب الإعلامي لوزارة الصحة: لا حبوب أرز مسرطن في لبنان

نفى المكتب الإعلامي لوزارة الصحة ما يجري تداوله حول أن فرق التفتيش المختصة بصحة الغذاء التابعة للوزارة توجهت إلى المحال المنتشرة على كامل الأراضي اللبنانية، وأخذت عينات من الأرز المستورد والمعبأ محلياً، وتبين أنها تعرضت لمبيدات مسرطنة ومواد مميتة على الفور.

التفاصيل
6
سياسة

الأسمر: على السياسيين النأي بأنفسهم عن الجامعة اللبنانية وعدم اتخاذها ساحة لتصفية حساباتهم

أكد رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر وقوفه "إلى جانب الجامعة اللبنانية في وجه محاولات مشبوهة تهدف إلى تشويه سمعتها من أجل أهداف مريبة ترمي إلى تقسيم الجامعة وتهميش دورها لصالح القطاع الخاص في التعليم العالي".

التفاصيل
5
سياسة

اللواء إبراهيم خلال مهرجان الضاحية الثقافي الثاني: لا خيار لنا غير التمسك بنهائية الكيان اللبناني وطناً لجميع أبنائه

أكد المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم أن ما حصل ويحصل في فلسطين المحتلة يعني أننا أمام استحقاقات أشد ضراوة من كل ما سبقها، ويوازي لحظة إعلان قيام الكيان الصهيوني.

التفاصيل
32
المزيد