أخبار - #لقاء الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية
سياسة

لقاء الاحزاب: مغامرة الجاهلية فشلت في دفع البلاد إلى آتون الفتنة بفعل حكمة ووعي المقاومة

دعا لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية فريق 14 أذار لأخذ الدروس والعبر مما حصل من مغامرته الفتنوية في الجاهلية، التي هددت السلم الأهلي، في محاولة يائسة لاستغلال دعوى قضائيةٍ  للانقلاب على التوازن السياسي والشعبي الداخلي الذي أنتجته الانتخابات النيابية.

التفاصيل
24
سياسة

لقاء الأحزاب: نستغرب استمرار بعض القوى في تعطيل تشكيل الحكومة من خلال تضخيم أحجامها

عقدت لجنة المتابعة للقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية اجتماعها الدوري اليوم في مقر الحزب الوطني في بيروت، ناقشت خلاله حسب بيان صدر، "استمرار التأخير في تشكيل الحكومة، ومحاولة الإنقلاب على نتائج الإنتخابات النيابية، إضافة إلى الأوضاع في لبنان والمنطقة".

التفاصيل
22
سياسة

لقاء الأحزاب من معلم مليتا: للاستمرار في مواجهة المؤامرات ضد لبنان

عقد لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية اجتماعه الدوري، في معلم مليتا في اقليم التفاح، وأصدر في نهاية الإجتماع بيانا توجه في مستهله بالتحية إلى قائد المقاومة السيد حسن نصرالله.

التفاصيل
26
سياسة

لقاء الأحزاب: نتائج الإنتخابات يمثل انتصاراً للموقف الوطني المتمثل ب’’الجيش والشعب والمقاومة’’

عقد لقاء الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية اجتماعه الدوري في مقر حركة الأمة بحضور الأمين العام للحركة الشيخ عبد الله جبري، ناقش خلاله الإنتخابات النيابية ونتائجها، والرد البطولي للجيش السوري على الاعتداءات الصهيونية، والدعوة لتنظيم مسيرة العودة التي ستنطلق يوم الثلاثاء 15 أيار من بلدة أرنون الى قلعة الشقيف .

التفاصيل
23
سياسة

لقاء الاحزاب: للمشاركة الفاعلة في مسيرات العودة في 15 أيار

عقد لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية وتحالف القوى الفلسطينية، اجتماعه في مركز الحزب السوري القومي الاجتماعي، وأصدر بيانا، دان فيه "الجرائم الموصوفة ضد الإنسانية، التي ترتكبها يوميا قوات الاحتلال الصهيوني ضد المتظاهرين السلميين في مسيرات العودة على حدود قطاع غزة. وجريمة اغتيال الموساد للعالم الفلسطيني المهندس فادي البطش في ماليزيا، التي تندرج في سياق الجرائم الصهيونية التي تستهدف علماء الأمة".

التفاصيل
30
سياسة

لقاء الاحزاب ادان التدخلات الامريكية الصهيونية في الشؤون الإيرانية

أعرب لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية عن ادانته الشديدة للتدخلات الامريكية، الصهيونية، والسعودية السافرة في الشؤون الداخلية للجمهورية الإسلامية الإيرانية، عبر محاولة استغلال وركوب موجة تحركات مطلبية اقتصادية واجتماعية.

التفاصيل
39
سياسة

لقاء الأحزاب: لاستمرار التحركات الشعبية الداعمة للانتفاضة والشعب الفلسطيني

أعرب لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية- لجنة المتابعة، في بيان، إثر اجتماعه اليوم في مقر "الحزب الوطني"، عن "إدانته واستنكاره للمجازر الوحشية والهمجية ضد شعبنا العربي الصامد في اليمن، والحصار التجويعي الإجرامي عليه.

التفاصيل
39
سياسة

لقاء الاحزاب: الخروج من الازمة جاء بفعل الحكمة العالية للقيادات الرسمية والحزبية

اكد لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية في بيان له أن الخروج من الأزمة جاء بفعل الحكمة العالية التي تعاملت بها القيادات الرسمية والحزبية اللبنانية بخلاف بعض الموتورين.

التفاصيل
32
سياسة

وفد من لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية جال في جرود عرسال

قام وفد من لقاء الأحزاب و القوى و الشخصيات الوطنية اللبنانية بجولة ميدانية فيجرود عرسالالمحررة منجبهة النصرةحيث جال الوفد على تلال القنزح والكسارات وواديالخيلومغارةالحصن واطلعوا من أحد ضباط حزب الله على سير العمليات العسكرية وسرعة الإنجاز.

التفاصيل
39
سياسة

لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية يدين دور الرياض والرجعيات العربية التابعة لها في خدمة واشنطن و’’إسرائيل’’

أدانت هيئة تنسيق لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية وتحالف الفصائل الفلسطينية الدور الذي تؤديه المملكة السعودية والرجعيات العربية التابعة لها في خدمة المشروع الأميركي - الصهيوني في المنطقة.

التفاصيل
32
المزيد