أخبار - #مديرية المخابرات
سياسة

الجيش: توقيف شخصين في محلة الكفاءات لتعاطيهم المخدرات وترويجها

أوقفت مديرية المخابرات في محلة الكفاءات المدعوين (م.ع - ع.ز - خ.م) لاقدامهم على تعاطي المخدرات وترويجها، كما ضبطت بحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة (كوكايين، حشيشة الكيف، حبات كاريزول) بالإضافة إلى مسدس حربي ومبلغ مالي.

إقرأ التفاصيل
29
أمن

الجيش يوقف في عرسال أبرز قياديي "داعش"

أعلنت قيادة الجيش أن مديرية المخابرات أوقفت في بلدة عرسال السوري باسل محمد عبد القادر الملقب ب" أبو أنس السحلي" وهو أحد أبرز قياديي تنظيم داعش الإرهابي الذي كان منتشراً في جرود البلدة، وبالتحقيق معه إعترف بمشاركته في الهجوم على مراكز الجيش اللبناني في وادي الحصن بعرسال بتاريخ 2 /8 /2014 وتشكيله خلية إرهابية عملت على إطلاق عدة صواريخ باتجاه العديد من البلدات البقاعية وتجهيزه عدداً من السيارات المفخخة إنفجر بعضها في الداخل اللبناني.

إقرأ التفاصيل
95
أمن

الجيش: مديرية المخابرات أوقفت سورييْن لاعتدائهما على أحد المحال في طرابلس

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: "بنتيجة التقصي والمتابعة، تمكنت مديرية المخابرات بتاريخ 16/5/2017 من توقيف السوريين ناصر خالد عابدة وأحمد نبيل عابدة، لقيامهما بالاعتداء على أحد المحال التجارية في منطقة الميناء - طرابلس، وإطلاق النار باتجاه صاحبه، وقد ضبطت بحوزتهما مسدسا حربيا مع كمية الذخائر العائدة له. أحيل الموقوفان مع المضبوطات على القضاء المختص".

إقرأ التفاصيل
50
المزيد