أخبار #مدينة بعلبك
سياسة

السيد نصرالله : نحن عاقدون العزم على العمل بجد ونحن في حزب الله لن نتخلى عن بلدنا وشعبنا ولن نقبل أن يُمزّق لبنان

أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله  ان "على الجميع في لبنان ومن هم في السلطة وخارجها أن يتحمّلوا المسؤولية إزاء الوضع الخطير الذي يواجهه البلد"، مشيرا إلى ان "بعض القيادات والقوى السياسية في لبنان تتصرّف وتقف على التلّ وتتنصل من أيّة مسؤولية عن الماضي والحاضر وتُلقي التبعات على الآخرين".

إقرأ التفاصيل
سياسة

قائد الجيش من بعلبك: المحافظة على الأمن في بعلبك كما في جميع المناطق اللبنانية هي على رأس أولويات ​المؤسسة العسكرية​

ثمّن قائد ​الجيش العماد ​جوزاف عون​ خلال تفقّده مركز تل الأبيض عند طرف ​حي الشراونة​ في مدينة ​بعلبك​، الذي تعرّض لاعتداء يوم الخميس الماضي ما أدّى إلى استشهاد عسكري وجرح آخرين، "تفانيهم في تنفيذ المهمّة الموكلة إليهم من دون تردّد أو خوف"، منوّهًا بـ"تضحياتهم وتفانيهم من أجل الوطن وأهله في هذه المنطقة العزيزة".

إقرأ التفاصيل
85
سياسة

مسيرة في العاشر من محرم في بعلبك والشيخ يزبك:اليد التي تمتد على لبنان من اجل تمزيقه والقضاء على حريته واستقلالها سنقطعها

 أحيا "حزب الله" مراسم يوم العاشر من محرم في مدينة بعلبك، بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام مقام السيدة خولة بنت الامام الحسين(ع) عند مدخل المدينة الجنوبي، بعد الانتهاء من تلاوة المصرع الحسيني.

إقرأ التفاصيل
137
سياسة

قيادة الجيش توقف مواطن لبناني لإقدامه على إطلاق النار في مدينة بعلبك

أعلنت قيادة الجيش أنّ مديريّة المخابرات أوقفت المواطن يوسف محمّد دندش لإقدامه على إطلاق النار في مدينة بعلبك - محلة رأس العين بواسطة مسدس حربي عيار 9 ملم على سيارة يقودها المجند الممدّدة خدماته محمد علي راضي ما أدّى إلى استشهاده، وضبطت بحوزة الموقوف 50 غراماً من مادة حشيشة الكيف. وقد بوشر التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء المختص.

إقرأ التفاصيل
52
سياسة

بعد التحرير الثاني الجيش ينتشر في الجرود وبعلبك تتحضر للاحتفال بالانتصار

في الوقت الذي تتحضر فيه مدينة بعلبك للاحتفاء بالانتصار المحقق على تنظيم "داعش" الإرهابي في الجرود، أعلنت قيادة الجيش أن وحداتها إستكملت إنتشارها في منطقة وادي مرطبيا ومحيطه بعد تأكد خلوّها من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي.

إقرأ التفاصيل
55
سياسة

فوز لائحة التنمية والوفاء كاملة في مدينة بعلبك

انتهاء اعمال الفرز والجمع لنتائج انتخابات المجلس البلدي لمدينة بعلبك، وقد اسفرت عن فوز لائحة "التنمية والوفاء" بكامل أعضائها وهم: حسين علي لقيس، حمد علي حسن، مصطفى محمد علي صلح، محمد فيصل مكية، فضل احمد مرتضى، علي فياض ياغي، حسين علي شرف الدين، يونس زكريا الرفاعي، مصطفى عبد الله الشل، بلال سمير حليحل، محمد صالح طاها، محمد احمد عواضة، خالد محمد الشمالي، فراس فضل الله الجمال، نصري سعيد عثمان، سامي حسين رمضان، انطوان غسان الوف، نايف محمود الطفيلي، محمد نايف العوطة وفؤاد محمد بلوق.

إقرأ التفاصيل
123
ثقافة

تنظيم ’’مهرجان الشعراء الشباب اﻻول’’ في مدينة بعلبك

برعاية رئيس بلدية بعلبك حمد حسن نظم الملتقى الثقافي الجامعي ومجلة المنافذ الثقافية "مهرجان الشعراء الشباب اﻻول" في قاعة مسجد المصطفى بمدينة بعلبك وحضره النائب كامل الرفاعي ورئيس حركة الشعب النائب السابق نجاح واكيم وحشد من الفعاليات الثقافية واﻻجتماعية والمهتمين.

إقرأ التفاصيل
142
المزيد