أخبار #منخفض جوي
متفرقات

مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان

حذرت مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية في تل عمارة، من اقتراب منخفض جوي من لبنان، معلنة انه يصل من اليونان مساء الخميس المقبل ويستمر لغاية يوم الثلاثاء في الثاني من شهر نيسان المقبل، ويحمل معه أمطارا غزيرة جدا قد تتسبب بسيول من جراء ذوبان الثلوج وغزارة الامطار.

إقرأ التفاصيل
240
بيئة

المنخفض الجوي يتواصل اليوم وأمطار غزيرة تخلِّف سيولاً وأضراراً

يستمر المنخفض الجوي الذي يسيطر على لبنان الى ما بعد ظهر اليوم الجمعة بحسب مصلحة الأرصاد الجوية فإنه سيتواصل تساقط الأمطار الغزيرة المصحوبة بعواصف رعديّة ورياح قوية تقارب الثمانين كيلومترا في الساعة ويرتفع معها موج البحر إلى اربعة أمتار.

إقرأ التفاصيل
85
متفرقات

قبل وصول المنخفض الجوي: ما هي الإستعدادات والتحضيرات للعاصفة الجديدة التي ينتظرها لبنان؟؟

عاصفة مطرية مقبلة على المنطقة يتأثر بها لبنان بدءاً من بعد ظهر الخميس يتوقع أن تحمل معها كميات كبيرة من المتساقطات .. وهنا تزداد المخاوف من تكرار مشهد السيول والإنجرافات في المناطق اللبنانية على غرار ما حصل خلال الأسبوعين الماضيين.

إقرأ التفاصيل
171
متفرقات

منخفض جوي يشتد تأثيره بدءاً من ظهر الخميس

طقس متقلب وبارد يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى صباح الاربعاء حيث يبدأ تأثير منخفض جوي مصدره اوروبا الشرقية مما يؤدي الى طقس ماطر وبارد يشتّد تأثيره بدءًا من ظهر الخميس حيث يصبح عاصفاً ويستمر حتى ظهر يوم الجمعة.

إقرأ التفاصيل
70
متفرقات

الطقس غائم مع تساقط أمطار غزيرة وانخفاض ملموس في درجات الحرارة على الجبال

يسيطر منخفض جوي على الحوض الشرقي للبحر المتوسط، ويؤدي إلى طقس متقلب وماطر، وبحسب ما أفادت مصلحة الأرصاد الجوية فإن طقس لبنان لليوم الإثنين غائم مع تساقط للأمطار الغزيرة مصحوبة بعواصف رعدية ورياح قوية صباحًا، وانخفاض ملموس في درجات الحرارة على الجبال، مع توقع انفراجات واسعة خلال النهار، على أن تعود الأمطار المتفرقة ليلًا.

إقرأ التفاصيل
122
أمن

منخفض جوي غدا و الطقس يتحول الى ماطر مع برق و انخفاض في الحرارة

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع انخفاض درجات الحرارة خاصة في الداخل وعلى الجبال، كما تتساقط الأمطار بشكل متفرق متقطع، تشتد ليلا وتكون مترافقة ببرق ورعد أحيانا.وجاء في النشرة الاتي:

إقرأ التفاصيل
81
المزيد