أخبار #مولود جاويش أوغلو
سياسة

الخارجية الروسية: وزير الخارجية الروسي بحث هاتفياً مع نظيره التركي الوضع في إدلب السورية

بحث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيره التركي مولود جاويش أوغلو هاتفياً الوضع في منطقة إدلب بسوريا، وشددا على أهمية تنسيق الجهود بغية تنفيذ اتفاق يقضي باستقرار الوضع هناك.

إقرأ التفاصيل
29
سياسة

وزير الخارجية التركي: لا بديل لحل مسألة وجود الإرهابيين في المنطقة شرق نهر الفرات بسوريا غير تطهيرها

سلط وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، خلال الكلمة التي ألقاها أثناء زيارته لمكتب مصطفى صايين مرشح بلدية يايلا داغي بولاية هطاي، عن حزب العدالة والتنمية التركي، الضوء على الجهود التي تبذلها بلاده من أجل إنهاء الأزمة السورية

إقرأ التفاصيل
40
سياسة

الرئيس الاسد يستقبل نظيره السوداني في دمشق في اول زيارة لرئيس عربي منذ الازمة

في اول زيارة معلنة لرئيس عربي منذ بدء الازمة السورية استقبل الرئيس السوري بشار الاسد في مطار دمشق الدولي الرئيس السوداني عمر حسن البشير الذي وصل الى العاصمة السورية بزيارة عمل.

إقرأ التفاصيل
61
سياسة

جاويش أوغلو: اتفاقية منبج ستساعد في بناء الثقة المفقودة تجاه واشنطن

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، إن الاتفاقية التي توصلت إليها بلاده مع الولايات المتحدة حيال منطقة منبج السورية ستساعد في بناء الثقة المفقودة تجاه واشنطن بسبب دعمها لمنظمة "بي كا كا" وتنظيم "ي ب ك".

إقرأ التفاصيل
73
سياسة

وزير الخارجية التركي: الحريري خسر في الانتخابات النيابية... وأنتم تعرفون الاسباب

رأى وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، السبت، أن رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري خسر في الانتخابات النيابية، قائلاً إن "من المعروف لماذا خسر ولا أريد أن أتدخل في شؤون لبنانية داخلية".

إقرأ التفاصيل
93
سياسة

وزير الخارجية التركي: لقاء موسكو هام لاتخاذ خطوات جديدة للاستقرار في سوريا

ال وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، السبت، إن لقاء موسكو مع نظيريه الروسي سيرغي لافروف، والإيراني محمد جواد ظريف، هام لاتخاذ خطوات جديدة في التسوية السورية. وأضاف جاويش أوغلو، خلال لقائه مع نظيره الروسي اليوم: "بفضل اللقاءات الدورية بين وزراء خارجية الدول الضامنة لعملية أستانا، حققنا تقدماً جدياً في قضية تسوية الأزمة السورية. ولقاؤنا اليوم يُعتبر أيضاً مهماً لتحديد الخطوات اللاحقة التي يمكن اتخاذها في سياق التسوية السورية".

إقرأ التفاصيل
48
المزيد