أخبار #هيئة التنسيق النقابية
سياسة

هيئة التنسيق النقابية تعلن الإضراب العام الشامل يوم الإثنين المقبل "دفاعاً عن الحقوق والمكتسبات"

أعلنت هيئة التنسيق النقابية في بيان الإضراب العام الشامل يوم الإثنين المقبل الواقع فيه 20/5/2019 والاعتصام عند الساعة الثالثة عصراً من اليوم نفسه في ساحة رياض الصلح، دفاعاً عن الحقوق والمكتسبات

إقرأ التفاصيل
سياسة

إعتصمات وإضرابات في الشارع.. والعسكريون يصعدون تحركهم...والجباوي لاذاعتنا: للمضي في الإضراب...ونحذر الحكومة من أن أي مساس بالرواتب

تعقد هيئة التنسيق النقابية جلسة لها اليوم تمهيداً لإعلان الإضراب مجدداً بعدما عاد الحديث عن مساس برواتب لذوي الدخل المحدود والتقديمات الإجتماعية المخصصة لهم.

إقرأ التفاصيل
52
سياسة

هيئة التنسيق النقابية : مكافحة الفساد تبدأ بإعادة الأموال المنهوبة

عقدت هيئة التنسيق النقابية إجتماعا بحثت خلاله "في آخر مستجدات النقاش في مجلس الوزراء لمشروع الموازنة للعام 2019، وأكدت على موقفها الثابت في الدفاع عن كامل مكتسباتنا كأساتذة ومعلمين في الرسمي والخاص وموظفي القطاع العام وفي مقدمها سلسلة الرتب والرواتب والتقديمات الإجتماعية الخاصة بها وعدم المساس بالمعاش التقاعدي والمطالبة بإنشاء الصندوق المستقل بالمتقاعد.

إقرأ التفاصيل
44
سياسة

الاتحاد العمالي العام: اعتصام أمس كان تحذيراً وثمة خطوات تصعيدية في حال مضت الحكومة في إجراءاتها

نفذت هيئة التنسيق النقابية أمس إضراباً شاملاً في الإدارات العامة والمدارس والثانويات الرسمية والخاصة والمعاهد والمهنيات ودور المعلمين والبلديات،

إقرأ التفاصيل
39
سياسة

هيئة التنسيق النقابية تنفذ إعتصاماً حاشداً في ساحة رياض الصلح محذرة الدولة من المسّ برواتب الموظفين (تقرير)

خوفاً من المساس بالحقوق والرواتب للموظفين والمتقاعدين والتقديمات الإجتماعية، شهدت ساحة رياض الصلح تحركاً واسعاً للأستاذة من مختلف قطاعات التعليم والموظفين في القطاع العام والمتعاقدين في ساحة رياض الصلح .

إقرأ التفاصيل
51
سياسة

إعتصامات في مختلف المناطق... وشلل يعم المؤسسات والادارات العامة رفضاً للمس بالرواتب

بقي المسَّ برواتبِ الموظفين والعاملين في القطاع العام خطاً أحمرَ بالنسبةِ للمعتصمين ومِن خلفِهم بعض القوى السياسية التي تحذِّرُ من الاقترابِ من أجور المواطنين وترى ان هناك الكثيرَ من مزاريبِ الهدرِ والفساد من شانها ان تملأَ خزينةَ الدولة إذا ما وضع المعنيون الامورَ في نصابِها الصحيح.

إقرأ التفاصيل
61
سياسة

هيئة التنسيق النقابية مجدداً الى الشارع لعدم المس بالرواتب والتعويضات ...والعسكريون المتقاعدون يتحركون في المناطق

الحديث عن اجراءات تقشفية وإمكان خفض الرواتب والتقديمات والمسّ بنظام التقاعد استفز موظفي القطاع العام والعسكريين المتقاعدين.

إقرأ التفاصيل
116
سياسة

هيئة التنسيق النقابية والاتحاد العمالي العام يرفعان الإضراب العام والسلسلة تسلك دربها إلى التنفيذ

سلك الحل المؤقت لسلسلة الرتب والرواتب ورفعت هيئة التنسيق النقابية والاتحاد العمالي الإضراب العام، على أمل ألا تسلك ضرائب جديدة طريقها إلى جيوب المواطنين في التعديلات الضريبية التي أجرتها الحكومة على القانون المطعون فيه أمام المجلس الدستوري.

إقرأ التفاصيل
110
سياسة

الإضراب يشلّ في يومه الرابع الإدارات العامة في النبطية

شل الاضراب لليوم الرابع على التوالي والذي دعت اليه هيئة التنسيق النقابية ورابطة موظفي الادارة العامة كافة المؤسسات الرسمية في النبطية وتوقف العمل في مختلف الادارات العامة والحكومية في السراي الحكومي في النبطية وفي المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية التي توقفت عن تسجيل الطلاب ورفضت استقبالهم بناء لدعوة من رابطتي التعليم الاساسي والثانوي في الجنوب والنبطية.

إقرأ التفاصيل
54
سياسة

"التنسيق النقابية" تعلن الاضراب الاثنين خشية تطيير "السلسلة"

أعلنت هيئة التنسيق النقابية الإضراب الشامل والعام الإثنين المقبل في الإدارات والمؤسسات العامة، والإعتصام أمام جمعية المصارف في وسط بيروت، عند الحادية عشرة صباحاً، رفضاً لما أشيع عن احتمال عدم إقرار سلسلة الرتب والرواتب.

إقرأ التفاصيل
77
سياسة

هيئة التنسيق النقابية و الاتحاد العمالي العام: لاقرار السلسلة غدا والا الاضراب الشامل

عقدت هيئة التنسيق النقابية والاتحاد العمالي العام اجتماعا مشتركا في مقر نقابة المعلمين، في لبنان، بعد ظهر الاثنين، ناقشا خلاله التحضيرات النيابية لاقرار سلسلة الرتب والرواتب والخطوات المواكبة لجلسة الثلاثاء التشريعية، وأصدر المجتمعون بيانا رحبوا فيه "باستئناف الجلسات التشريعية ووضع مشروع سلسسلة الرتب والرواتب بندا اول على جدول اعمال الجلسة التشريعية".

إقرأ التفاصيل
90
سياسة

التعبئة التربوية في حزب الله تؤكد مواقفها الداعمة والمؤيدة لتحرك هيئة التنسيق النقابية لتحقيق مطلب إقرار سلسلة رتب ورواتب عادلة

صدر عن التعبئة التربوية في حزب الله البيان التالي: إيماناً منها بعدالة مطالب المعلمين المحقة ورفضاً للمماطلة المستمرة لهذه القضية منذ سنوات، تؤكد التعبئة التربوية في حزب الله على مواقفها الداعمة والمؤيدة لتحرك هيئة التنسيق النقابية لتحقيق مطلب إقرار سلسلة رتب ورواتب عادلة، وهي إذ تشيد بالموقف الوطني داخل هيئة التنسيق تتمنى استمرار التوافق بين مكوناتها والعمل المشترك خدمةً لقضايا المعلمين والأساتذة.

إقرأ التفاصيل
62
إقتصاد

هيئة التنسيق النقابية الى الشارع اليوم للمطالبة بإقرار سلسة الرتب والرواتب

تنفّذ هيئة التنسيق النقابية إضراباً اليوم للمطالبة بإقرار سلسلة الرتب والرواتب، وبقَوننة زيادة غلاء المعيشة والسماح للمعلمين في القطاع الخاص بالإفادة من خدمات الضمان الاجتماعي بعد سنّ التقاعد (64 عاماً)

إقرأ التفاصيل
126
المزيد