أخبار - #واشنطن
سياسة

الخارجية الروسية: روسيا لا تمتلك معلومات عن استعدادات واشنطن لنشر منظومة دفاع جوي في سوريا

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، أن روسيا لا تمتلك معلومات حول الأنباء التي تتداولها وسائل الإعلام عن استعدادات تجري من قبل الولايات المتحدة لنشر منظومة دفاع جوي في سوريا.

التفاصيل
14
سياسة

لافروف: ضربات واشنطن ضد سوريا مثال واضح على كيفية تصرفها بحق هذه الدولة

أكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الثلاثاء، أن إقدام القوات الأمريكية على توجيه ضربات داخل الأراضي السورية دون أي أدلة، تضع التسوية السورية بكاملها تحت الخطر، وتعتبر مثالا واضحا على كيفية تصرفها بشأن هذه الدولة الشرق أوسطية (سوريا).

التفاصيل
9
أمن

الدفاع الروسية: تعزيز واشنطن قدرات حاملات صواريخها في المنطقة مرتبط بتحضير استفزاز كيميائي بإدلب

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء ايغور كوناشينكوف، أن الولايات المتحدة تواصل تعزيز مجموعة حاملة الصواريخ المجنحة في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن ذلك مرتبط بالتحضير لاستفزازات باستخدام الأسلحة الكيميائية في إدلب.

التفاصيل
9
سياسة

واشنطن و بكين تتبادلان رسوما جمركية مشددة جديدة على مليارات الدولارات من البضائع

فرضت إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الخميس مجموعة جديدة من الرسوم الجمركية المشددة على منتجات صينية مستوردة بقيمة 16 مليار دولار، وردت عليها الصين بالإعلان فورا عن إجراء مماثل.

التفاصيل
13
إقتصاد

محمد جواد ظريف: لا نرغب في تعديل أو إعادة النظر في الإتفاق النووي مع الولايات المتحدة الامركية

إعتبر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف بعد إنسحاب واشنطن من الإتفاق النووي أنّ الولايات المتحدة أدمنت على الحظر، مؤكداً أن الإتفاق النووي سيبقى على حاله رغم إنسحاب واشنطن منه.

التفاصيل
14
أمن

سي ان ان: واشنطن باعت السعودية القنبلة التي قتلت أطفالا في قصف في اليمن

ذكرت شبكة “سي ان ان” الأميركية أن القنبلة التي أدت الى إستشهاد أربعين طفلاً وأحد عشر شخصاً آخرين في غارة جوية للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن، كانت قد باعتها الولايات المتحدة بموجب صفقة بين وزارة الخارجية الأميركية والرياض.

التفاصيل
17
سياسة

واشنطن متواطئة بارتكاب جرائم الحرب في اليمن عبر الدعم العسكري واللوجستي الذي تقدمه لحلف العدوان (تقرير)

لم تحرّك مجازر الأطفال في صعدة وغيرها الولايات المتحدة الأميركية ولا بريطانيا.. هؤلاء الأبرياء قضوا بالسلاح الذي تقدّمه لندن وواشنطن للسعودية التي تشكّل أداةً مع باقي دول حلف العدوان على اليمن، ليتكشّف يوماً بعد آخر أن الحرب أميركية – "إسرائيلية" هدفها الهيمنة على المنافذ البحرية و ثروات اليمن.

التفاصيل
16
المزيد