أخبار - #وزير الإعلام جمال الجراح
سياسة

الجراح بعد جلسة الوزراء: النقاش كان هادئاً الكل يجمع على فكرة تخفيض العجز على أمل أن تكون جلسة الجمعة نهائية

أعلن وزير الإعلام جمال الجراح أنّ العجز انخفض من 7.68 لـ7.5 . ولفت إلى أنّه تبين بعد النقاشات اليوم أن الإقترحات الجديدة التي جرى تقديمها بحاجة لـ48 ساعة إضافية، مشيراً إلى تحديد جلسة جديدة عند الواحدة والنصف بعد غدٍ الجمعة لإستكمال مناقشة مشروع الموازنة.

إقرأ التفاصيل
31
سياسة

الجراح: العجز الذي سُجّل في الموازنة يوازي الـ7.6 بالمئة ، والحريري متمنياً: يجب ان تقر الموازنة قريباً مع التخفيضات التي ستتضمنها

أشار وزير الإعلام جمال الجراح بعد جلسة مجلس الوزراء أمس في السراي الحكومي إلى أنّ العجز الذي سُجّل في الموازنة يوازي الـ7.6 بالمئة.. لافتاً إلى أنّه جرى البحث بموضوع رواتب الوزراء والنواب على أن يُتخذ القرار في الجلسة الأخيرة اليوم.

إقرأ التفاصيل
18
سياسة

جلسة جديدة حول الموازنة في السراي الحكومي وإضرابات وإعتصامات تواكبها

بدأت الحكومة اللبنانية اجتماعا جديدا لاستكمال البحث في بنود وارقام الموازنة وهي جلسة قد تكون الاخيرة. وكانت الجلسة السادسة عشرة حول الموازنة التي انعقدت ليل أمس وانتهت فجر اليوم لم تنه بنود البحث.

إقرأ التفاصيل
30
سياسة

مناقشة مشروع الموازنة في مرحلتها الأخيرة .. والجرّاح: جلسة الجمعة المقبلة قد لا تكون النهائية

عقد مجلس الوزراء جلسةً في السراي الحكوميّة لإستكمال مناقشة مشروع الموازنة العامّة. وإثر إنتهاء الجلسة، أعلن وزير الإعلام جمال الجراح إلى أنّ الجلسة المقبلة ستكون يوم الجمعة المقبل عند الواحدة والنصف من بعد الظهر، لافتاً إلى أنّ وزير المال علي حسن خليل سيقدّم خلالها الأرقام النهائيّة الخاصّة بالموازنة.

إقرأ التفاصيل
56
سياسة

الجرّاح إثر انتهاء مجلس الوزراء: تعيين محمود مكية أمينا عاما لمجلس الوزراء والبيسري مديرا عاما بالوكالة عندما يتغيب إبراهيم

أعلن وزير الإعلام جمال الجراح اثر انتهاء جلسة مجلس الوزراء أنه "تمت دراسة جدول الإعمال بأكمله باستثناء بند واحد"، مشيرا إلى أنه "من أهم البنود تعيين القاضي محمود مكية أمينا عاما لمجلس الوزراء، وإعطاء الموافقة على أن يكون العميد الياس البيسري مديرا عاما بالوكالة عندما يتغيب اللواء عباس إبراهيم".

إقرأ التفاصيل
79
سياسة

اللجنة الوزارية المكلّفة صوغ البيان الوزاري تنجز مهمتها بسرعة قياسية.. وجلسة للحكومة اليوم لإقراره (تقرير)

بعد جلسات ثلاث متتالية، انتهت اللجنة الوزارية من صياغة مشروع البيان الوزراي بعيداً عن السجال والخلاف، وبإيجابية عالية خرقه التحفظ "القوّاتي" لا سيما على الفقرة المتعلقة بحق الشعب مقاومة العدو الصهيوني وتحرير الأرض،

إقرأ التفاصيل
68
المزيد