أخبار - #وزير الخارجية التركي
سياسة

وزير الخارجية التركي: الأمريكيون يتعاونون مع "ي ب ك" في سوريا ويعترفون بتبعيتها للإرهابيين

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، إن الأمريكيين في سوريا يقرون بأن "ي ب ك" جزء من "بي كا كا" الإرهابي، إلا أنهم يتعاونون معها، والأوروبيون يعلمون بذلك، وهذه ازدواجية معايير.

التفاصيل
11
سياسة

وزير الخارجية التركي عقب لقائه نظيره الأميركي: اتفقنا على أنه لا حاجة للعقوبات

أعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو أنه اتفق مع نظيره الأميركي مايك بومبيو أنه لا حاجة للعقوبات التي تفرضها واشنطن على أنقرة، مشدداً على أنه “في حال استمرت العقوبات، لن تستمر العلاقات بين البلدين”.

التفاصيل
11
سياسة

واعظي: تطوير العلاقات بين ايران وتركيا يسهم في تعزيز السلام و الاستقرار في المنطقة

أكد رئيس مكتب رئاسة الجمهورية الايرانية محمود واعظي خلال لقائه وزير الخارجية التركي “مولود جاويش اوغلو” في انقرة أن تطوير العلاقات بين ايران وتركيا “يسهم في تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة”.

التفاصيل
23
سياسة

وزير الخارجية التركي: لن نسمح بتشكيل كيان إرهابي شمال سوريا

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو خلال استضافته في وكالة "الأناضول" التركية "يتوجب تطهير مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي من عناصر (ي ب ك) الذراع السوري لمنظمة (بي كا كا) الإرهابية".

التفاصيل
32
سياسة

وزير الخارجية التركي : أنقرة لا توافق على فرض عقوبات ضد روسيا، إنها تضر باقتصاد تركيا

أعلن وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، أن بلاده لا توافق على فرض الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأميركية عقوبات ضد روسيا، فهذا يضر بالاقتصاد التركي.

التفاصيل
36
سياسة

تركيا: نشاطر روسيا الرأي بخصوص مشاركة أمريكا في محادثات "أستانا"

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، إنهم يُشاطرون روسيا الرأي، بخصوص مشاركة الولايات المتحدة الأمريكية، في المحادثات السورية المرتقبة في "أستانا" المزمع إجراؤها الإثنين المقبل.

التفاصيل
33
سياسة

جاويش أوغلو يتحدث عن ضرورة فرض عقوبات على من ينتهك الهدنة في سوريا

قال وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، يوم أمس الخميس، إنه من الضروري فرض عقوبات على الجهات التي تنتهك نظام وقف إطلاق النار المعلن في سوريا، لكي يكون من الممكن المضي قدما بعملية التسوية، مشيرا إلى أن العمل جاري في هذا المجال.

التفاصيل
38
المزيد