تقارير #السيد حسن نصر الله
متفرقات

مواقع التواصل الإجتماعي تشتعل بتغريدات وتعليقات بعد مقابلة السيد نصرالله (تقرير)

كلّ من تابع مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات من مقابلة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله على قناة الميادين، وحتى بعد انتهائها بساعات، لمس شوق الجمهور المحب للسيد نصر الله.

إقرأ التفاصيل
390
سياسة

السيد نصر الله خلال لقاء خاص مع العاملين في إذاعة النور: تأثير إذاعة النور ما زال قوياً والعاملون فيها شركاء في كل الإنتصارات ....وسنفشل مخطط إسقاط المقاومة

عقد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله لقاء خاص مع العاملين في "إذاعة النور" في ذكرى ثلاثين عاماً على انطلاقتها.

إقرأ التفاصيل
572
سياسة

السيد نصر اللـه لجرحى المقاومة: بفضل دمائكم ينعم لبنان بالامن والاستقرار

بحضور جرحى المقاومة الاسلامية في المجلس العاشورائي المركزي في مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية احيا حزب الله الليلة السابعة من مجالس ابي عبد الله الحسين عليه السلام .

إقرأ التفاصيل
190
سياسة

المقاومة تكشف عن إحدى مفاجآت حرب تموز 2006: صاروخ "خيبر 1" معلمٌ جديد يُعرض في أجنحة مليتا السياحية (تقرير مصوّر)

بعد عرض القوة الجوية  في المقاومة الإسلامية سرباً من الطائرات المسيّرة من دون طيّار التي استخدمتها خلال السنوات الماضية في أحد أجنحة معلم مليتا للسياحة الجهادية،

إقرأ التفاصيل
195
سياسة

بعد خطاب السيد نصر الله في ذكرى انتصار تموز 2006 ...إعلام العدو: نصر الله وجه تهديداً جديداً لإسرائيل

في كُلّ مرة يُطلّ فيها الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله ؛ ينكّب المحللون، والمعلقون الصهاينة على تتبع الرسائل الهامة التي تحملها خطاباته، وآخرها ما عرضه سيد المقاومة في الذكرى السنوية للانتصار الإلهي عام 2006.

إقرأ التفاصيل
274
سياسة

بانوراما 2017: أبرز محطات العام فيما خصّ المشهد السياسي اللبناني (تقرير)

لولا انتكاسة نهاية العام واستقالة الرئيس سعد الحريري.. فإن العام ألفين وسبعة عشر كان مثمراً على مستويات مختلفة وتمكن التوافق السياسي في حكومة استعادة الثقة من تحقيق العديد من الإنجازات وسط حرص الجميع على التضامن الوزراي..

إقرأ التفاصيل
92
أمن

بماذا يرد أهالي الشهداء على الكلمات المعبرة التي توجّه بها سماحة السيد حسن نصر الله إليهم؟ (تقرير)

"اسمحوا لي أن أقول لكم بأبي أنتم وأمي ونفسي. كيف أصف حسن ثنائكم؟ اللّسان عاجزٌ عن مدحكم، وأنتم النّجباء الطّيبون الكرام الّذين ما بخلتم في يومٍ من الأيام، لا بدم ولا بفلذة كبد ولا بمال ولا بصبر ولا بصمود ولا بتأييد"... هي تحية وجهها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله إلى المجاهدين والشهداء والجرحى وعوائلهم.. فبصوتٍ تخنقه العَبرة ودمعةٍ في مقلة العين سعى لعدم سقوطها، خاطب كل المضحين الذين بفضلهم أخرجنا الله من الذل والهوان. وهم بدورهم بالتأكيد يبادلونه التحية.

إقرأ التفاصيل
158
سياسة

كلمة للسيد نصر الله عصر اليوم في لقاء مع فعاليات منطقة بعلبك الهرمل ... والنائب المقداد: السيد نصر الله سيطالب اليوم بإنجاح اي خطة امنية في البقاع ...ولا تغطية لاي مخل بالامن

البقاع اللبناني على موعد اليوم لاطلاق مشروع جديد يأخذ على عاتقه مسؤولية تحصين الواقع الأمني والإجتماعي للمنطقة ...

إقرأ التفاصيل
166
سياسة

السيد نصر الله يدعو الجماعات المسلحة في سوريا لالقاء السلاح ووقف العمل لصالح اميركا فهل من آذان صاغية؟ (تقرير)

وجه الامين العام لحزب الله رسالة للجماعات المسلحة في خطابه الاخير في الذكرى العاشرة لانتصار تموز .. فالمشروع الأميركي – الإسرائيلي استغل هؤلاء لتنفيذ مخططه في المنطقة..

إقرأ التفاصيل
205
أمن

يوميات الوعد الصادق .... 13 و14 آب: السيد نصر الله يهنأ بالانتصار الالهي .. ونتنياهو يقر بفشل العدوان على لبنان

في اليومين الاخيرين من آب 2006 .... العدو يصعد من هجماته وعدوانه وجرائمه قبيل دخول اعلان وقف اطلاق النار حيز التنفيذ.... والمقاومة تطلق 250 صاروخ على حيفا دلالة على فشل العدو في تدمير قوة المقاومة الصاروخية ... والسيد نصر الله يهنأ بالنصر الالهي والاستراتيجي .

إقرأ التفاصيل
378
أمن

يوميات الوعد الصادق....3 آب : السيد نصر الله يهدد "قصف تل ابيب مقابل قصف بيروت" ... والمقاومة تمطر المستعمرات بالصواريخ

في اليوم الثاني والعشرين من العدوان الصهيوني على لبنان .. السيد نصر الله يرسي معاهدة قصف تل ابيب مقابل قصف العاصمة بيروت والمقاومة تمطر دون توقف المستعمرات الصهيونية وتجمعات العدو ومراكزه الحيوية خلال اقل من ستين دقيقة ب 150 صاروخ .

إقرأ التفاصيل
251
سياسة

يوميات الوعد الصادق ... 29 تموز: العدو يرتكب مجازر جديدة بحق المدنيين والمواجهات البطولية للمقاومين مستمر والسيد نصر الله يؤكد" الانتصار سيكون لكل لبنان"

في اليوم التاسع والعشرين من تموز 2006، وبعد مرور سبعة عشر يوما على بدء العدوان الصهيوني على لبنان قوات العدو الصهيونية ترتكب مجازر جديدة في بلدات النميرية وعين عرب واستشهاد ما يقارب ال14 شهيدا ... والسيد نصر الله موضحا ان "قصف مدينة العفولة وقاعدتها العسكرية هي بداية لمرحلة ما بعد حيفا"، مؤكدا ان "الانتصار سيكون لكل لبنان".

إقرأ التفاصيل
281
أمن

يوميات الوعد الصادق ... 28 تموز: المقاومة تبدأ مرحلة ما بعد حيفا ... والمقاومون للسيد نصر الله: نحن المفاجآت والنصر الآتي

متابعة لتفاصيل احداث الايام ال 33 للحرب الثانية على لبنان في تموز 2006 ... المقاومة تنتقل الى مرحلة ما بعد حيفا التي هدد بها السيد نصر الله والمقاومون يؤكدون لقائدهم انهم "الدم الذي يحمي كل لبنان والمفاجآت والنصر الآتي"

إقرأ التفاصيل
304
سياسة

يوميات الوعد الصادق... 25 تموز: العدو يمهد لاجتياح بري للقرى الجنوبية والسيد نصر الله يؤكد بدء مرحلة "ما بعد حيفا "

حملت ايام تموز 2006 وكل ساعة من ساعاتها احداث وتفاصيل تستحق التأريخ .. ففي اليوم الرابع عشر من الحرب الصهيونية على لبنان العدو يمهد لاجيتاح القرى الحدودية الجنوبية والسيد نصر الله يؤكد ان المواجهة مع اسرائيل قد دخلت مرحلة جديدة .

إقرأ التفاصيل
124
أمن

يوميات الوعد الصادق: 14 تموز ... المقاومة تدمر البارجة الحربية الصهيونية "ساعر 5"

في متابعة ليوميات حرب تموز 2006 ... 14 تموز: بدء المفاجآت التي وعد بها الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الصهاينة وقصف المقاومة الاسلامية بارجة "ساعر 5" التي كانت تضرب طوقا بحريا على طول الشاطئ اللبناني .

إقرأ التفاصيل
457
أمن

الثاني عشر من تموز 2006: عملية الوعد الصادق وإنطلاق الحرب العدوانية الاسرائيلية على لبنان( تقرير)

سريعاً مضت ساعات ليل الثاني عشر من تموز عام 2016 , ومع بزوغ شمس ذلك النهار كانت خلة وردة في قرية عيتا الشعب الجنوبية على الموعد، وحيث لم يتوقع العدو الإسرائيلي كانت بداية تحقيق الوعد .

إقرأ التفاصيل
477
أمن

تهديدات السيد نصر الله بحاويات الامونيا انفجرت في كيان العدو والمحاولات الصهيونية للتخفيف من وقعها في الداخل الاسرائيلي فشلت (تقرير)

ظلت مواقف الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله والتهديد باستهداف حاويات الأمونيا في خليج حيفا تتفاعل لليوم الثالث على التوالي داخل كيان العدو وفشلت السياسة الاعلامية المتبعة في الداخل الاسرائيلي في الحد من التعامل مع خطاباته ومواقفه والرامية تحديداً الى تخفيف تأثيراتها على الرأي العام الإسرائيلي .

إقرأ التفاصيل
255
المزيد