تقارير #اللقاء التشاوري
سياسة

الملف الحكومي على حاله ...والصمد لإذاعتنا: نطالب رئيس الحكومة المكلف بعدم الوقوف متفرجا وترك الآخرين يقومون بمهام التأليف

من طريق الإنتخابات النيابية ونتائجها كان من المفترض أن تسير عجلة تأليف الحكومة ، طريق فضل الرئيس المكلف الإبتعاد عنه لا بل وعدم احترامه  أكثر من ذلك ، غاب المعيار الواحد في التعاطي مع مختلف الكتل ، فاصطدم التشكيل بعقبات وموانع مختلفة ، نعيش نتائجها حتى اليوم.

إقرأ التفاصيل
52
سياسة

عودة الحرارة إلى خط التأليف ..ومراد لإذاعتنا: قدمنا جملة من الأسماء ومن سيمثلنا في الحكومة سيصبح فرداً من اللقاء حصرا

كما كانت نهاية العام ألفين وثمانية عشر.. بدت الأيام الأولى للعام الجديد.. حركة مستمرة بشأن تأليف الحكومة إلا أنها تبدو حتى اللحظة بلا نتيجة وفق ما ألمحت لإذاعة النور أوساط متابعة لعملية التشكيل..

إقرأ التفاصيل
83
سياسة

اللقاء التشاوري: سنقوم بإختيار الحقيبة الوزارية التي نريد ...والحل سيكون بتوزير احد نوابنا

جولة تصعيدية جديدة في السباق إلى تشكيل الحكومة، كان بدئها الرئيس المكلف سعد الحريري برفضه المطلق إستقبال نواب اللقاء التشاوري، فما كان منهم إلا ان جددوا مطالبتهم بحقهم كاملاً كما اكد الوزير فيصل كرامي بعد لقاءٍ جمعهم في دارته بغياب النائب قاسم هاشم بداعي السفر.

إقرأ التفاصيل
53
سياسة

مصادر لاذاعتنا: هذا الأسبوع سيشهد تزخيماً للإتصالات لمعالجة مطلب اللقاء التشاوري في التمثل داخل الحكومة

جولة جديدة من المشاورات في الملف الحكومي تنطلق هذا الأسبوع، بعد تعرقلها إثر العقدة المستقبلية المصممة على احتكار الحصة السنية، والرافضة لتمثل نواب اللقاء التشواري السنة بوزير في الحكومة.

إقرأ التفاصيل
56
المزيد