إستصراحات #وليد جنبلاط
سياسة

جنبلاط تعليقا على نتائج طرابلس: عدم احترام التنوع والدخول في سفينة واحدة ادى الى هذه النتائج

غرد رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط عبر حسابه على تويتر قائلا: "يبدو ان سفينة التيتانيك بعد ما حملت من جبابرة من بيصور وكفرمتى وصلت الى طرابلس فاصطدمت بالجليد وبدأت تغرق، فاقطاب طرابلس لم يكونوا على وئام كاف فضاع القبطان يا لها من حسرة كبيرة في قلوب المؤمنين ويا حسرة على الملايين". اضاف:"ان عدم احترام التنوع والدخول في سفينة واحدة ادى الى هذه النتائج، المهم حماية البحر من التلوث".

إقرأ التفاصيل
178
سياسة

وهاب: البعض يتخذ الانتخابات البلدية مناسبة لممارسة الصغائر والانتقام

لفت رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب إلى ان "الانتخابات البلدية بدل ان تكون مناسبة لتطوير القرى والمدن يتخذها البعض في لبنان مناسبة لممارسة الصغائر والانتقام لحسابات ضيقة".

إقرأ التفاصيل
125
سياسة

أبو فاعور: علاقة جنبلاط مع الحريري ممتازة وبري من حراس الميثاقية

أكد وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور أن العلاقة بين رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط ورئيس الحكومة السابق سعد الحريري أكثر من ممتازة وتقوم على أسس متينة من القناعات السياسية، معتبرا أن رئيس المجلس النيابي نبيه بري من حراس الميثاقية في هذا الوطن وهو يقوم بما تمليه المصلحة الوطنية ويجب تقدير موقفه".

إقرأ التفاصيل
116
سياسة

جنبلاط: لا للسمك الكبير الذي يأكل الصغير

كشف رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط عن ان سفير دولة كبرى سأله "لماذا اعترضت على انتساب لبنان لمنظمة التجارة الدولية، كما سألتني سفيرة الاتحاد الاوروبي سيغريد كاغ نفس السؤال، فكان جوابي واضح بان السمك الكبير يأكل السمك الصغير".

إقرأ التفاصيل
157
سياسة

قهوجي: لن أدخل بسجال مع جنبلاط ومن يملك دليلا على فساد بالجيش فليقدمه

رفض قائد الجيش العماد جان قهوجي الرد على رئيس اللقاء الوطني الديمقراطي النائب وليد جنبلاط، قائلا: "لن أدخل في سجال معه. ومن يملك دليلاً على فساد في الجيش فليقدّمه". ونقلت "الأخبار" عن قهوجي قوله "نعاقب المخطئين، ونحيل على القضاء العسكري من يرتكب جنحة او جناية. لكننا نفعل ذلك بصمت. إذ ليس لدينا سوى المعنويات للعسكر الذين يقفون في وجه الإرهاب على الحدود".

إقرأ التفاصيل
86
سياسة

جنبلاط: إتفاق الموارنة اخطر من اختلافهم

رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط علّق على ترشيح جعجع للعماد عون بالقول إنّ "مجلس قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي واللقاء الديموقراطي سيجتمعان لإتخاذ القرار المناسب". غير ان صحيفة "الاخبار" نقلت عن مصادر قريبة من جنبلاط إنه يرى في «اتفاق الموارنة خطراً أكبر من اختلافهم».

إقرأ التفاصيل
132
المزيد