أخبار - سياسة
سياسة

الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة: لا يمكن تحرير القدس إلا بالمقاومة... الشيخ نعيم قاسم: المقاومة أجبرت "إسرائيل" على التراجع

أكد الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة، الأحد، على ضرورة دعم القضية الفلسطينية بكل الطرق في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، مشدداً على أن فلسطين جزء من عقيدة المسلمين.

إقرأ التفاصيل
11
سياسة

ما هي العوامل التي تؤدّي إلى نجاح البطاقة التمويليّة الخاصّة بآلاف العائلات؟ (تقرير)

منذ أشهر عدة والحديث جارٍ عن إعداد بطاقة تمويلية تُعطى لزهاء سبعِمئةٍ وخمسين ألف أسرة فقيرة، خطوة تأتي في إطار مساعدة هذه العائلات في طل الأزمة الاقتصادية والمعيشية الصعبة،

إقرأ التفاصيل
13
سياسة

المغرب دان الاعتداء على المسجد الاقصى: لتغليب الحوار واحترام الحقوق

أعلنت سفارة المملكة المغربية في بيان، أنها "تتابع بقلق بالغ الأحداث العنيفة المتواترة في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى، وما شهدته باحاته من اقتحام وترويع للمصلين الآمنين خلال شهر رمضان المبارك".

إقرأ التفاصيل
2
سياسة

في العيد الثالث والثلاثين لإذاعة النور.. رواياتٌ لعاملين فيها كانوا أكثر المستمعين لها (تقرير)

في العيد ال33 لاذاعة النور، سيكون التقرير عنها مختلفاً هذه المرة، سيكون عن ركنٍ اساسيٍّ من اركانها، تنقّل بشغفه من مستمعٍ لها الى احد العاملين فيها، ولأن القصص المنتشرة بين مكاتبها كثيرة، ستكون روايات المنشورة هنا، بلسان كل الزملاء.

إقرأ التفاصيل
66
سياسة

التيار الحرّ: لإعادة لبننة عمليّة التأليف باعتبارها إستحقاقاً لبنانيّاً بالدرجة الأولى

ناشدت الهيئة السياسيّة في التيّار الوطني الحرّ الرئيس المكلّف تشكيل الحكومة إعادة لبننة عمليّة التأليف باعتبارها إستحقاقاً لبنانيّاً بالدرجة الأولى، داعية للعودة الى الأصول الميثاقيّة والدستوريّة لتشكيل الحكومة وعدم إضاعة الوقت.

إقرأ التفاصيل
3
سياسة

التيار الوطني الحر يدعو لإعادة لبننة تشكيل الحكومة باعتبارها إستحقاقاً لبنانياً

دعت الهيئة السياسية في ​التيار الوطني الحر​، السبت، رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ الى "إعادة لبننة عملية التشكيل باعتبارها إستحقاقاً لبنانياً صرفاً بالدرجة الأولى، وأن نبقي ​تشكيل الحكومة​ مسؤولية اللبنانيين لو مهما بلغ مستوى المساعدة من أصدقائهم".

إقرأ التفاصيل
7
سياسة

من الغبيري... الصلاة في المسجد الأقصى قريباً

وضعت بلدية الغبيري، السبت، بالتعاون مع الحملة العالمية للعودة الى فلسطين، لمناسبة يوم القدس العالمي، لوحات إعلانية تحمل اسم القدس مع تحديد المسافة للوصول إليها، حيث توزعت اللوحات ضمن شوارع الغبيري التي تتزين بأسماء الشهداء القادة.

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

الرئيس بري: المقدسيون يقاومون نيابة عن الأمة وعن الإنسانية كي لا نسقط مجدداً

دان رئيس مجلس النواب نبيه بري إقدام قوات الإحتلال "الإسرائيلي" على اقتحام باحات المسجد الأقصى الشريف وانتهاك حرمة مهد السيد المسيح وأرض قيامته و تدنيس حرمات أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين،

إقرأ التفاصيل
4
المزيد