#إعلام_العدو: "يديعوت أحرونوت" العبرية عن الجندي (أ) في جيش العدو "الإسرائيلي": "في الليل أبلغوني بوجود طائرات مسيرة تحلق فوقنا. وجدت نفسي أنزل من سيارة الهامر، وأتجه إلى الأدغال المجاورة، وأدعو ألا تصيبني. إنه شعور بالعجز الشديد. إنه أشد شعور بالعجز شعرت به في حياتي".