أخبار
أمن

وقف إطلاق النار في غزة بجهود مصرية.. والمقاومة تؤكد التزامها متى التزم العدو

أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة أن جهوداً مصرية أفضت إلى التوصل لاتفاق تثبيت وقف إطلاق النار، مؤكدة أن المقاومة ملتزمة وقف النار طالما بقي العدو ملتزماً به.

التفاصيل
12
سياسة

مصادر متابعة لملف التأليف الحكومي لإذاعة النور: اللقاء التشاوري يجب أن يكون شريكاً في أي حلّ

أوضحت أوساط متابعة لعملية التأليف لإذاعة النور أنه حتى اللحظة لم يحصل أي نقاش جدي في مسألة حل تمثيل السنة المستقلين، وشددت على أن حل هذه المسألة تقع على عاتق الرئيس الحريري بصفته مكلفاً بتشكيل الحكومة.

التفاصيل
18
أمن

العدو يتخبط في غزة.. نشر القبة الحديدية قرب "تل أبيب" وإجلاء آلاف المستوطنين

بات العدو الصهيوني أمام خيارات صعبة بعد تصعيد عمليته العسكرية في غزة. ففشل القبة الحديدية في اعتراض صواريخ المقاومة زرع الخوف في نفوس المستوطنين الصهاينة ودفع بسلطات الإحتلال إلى إجلاء الآلاف منهم من المستوطنات المحاذية للقطاع،

التفاصيل
14
سياسة

الحريري: أنا أب السُنّة في لبنان ورفضت تمثيل النواب المستقلين منذ البداية

أقرّ الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري برفضه تمثيل النواب السُنّة المستقلين منذ بداية مسار التأليف، معتبراً أن الدستور يكلفه تشكيل الحكومة بالإتفاق مع رئيس الجمهورية فقط.

التفاصيل
27
سياسة

ظريف: لم تكن هناك قوات إيرانية أساساً في الجنوب السوري لكي تنسحب

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إنَّ "علاقاتنا مع تركيا جيدة للغاية، اختلفنا بالفعل على نقاط رئيسة حول سوريا، وقمنا بتقليصها، فوصلنا معاً إلى نتيجة مفادها أن الإرهاب يضر الجميع، وأن المجموعات الانفصالية بمثابة تهديد قد يجر المنطقة إلى نزاع جديد".

التفاصيل
11
سياسة

سعد: المواجهات البطولية في غزة توجه صفعة لأنظمة التطبيع والتفريط

وجه الأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" في لبنان النائب أسامة سعد التحية إلى شهداء قطاع غزة، وإلى أبطال المقاومة والمنتفضين والصامدين في القطاع وفي القدس والضفة الغربية وكل فلسطين.

التفاصيل
3
سياسة

الرئيس عون: الأوضاع الإقتصادية ستكون من أولويات الحكومة فور تشكيلها

أكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أن الأوضاع الاقتصادية الدقيقة والصعبة في آن التي تمر بها البلاد نتيجة تراكمات تعود لسنوات ماضية ولأحداث لم تكن متوقعة في منطقة الشرق الأوسط والعالم،

التفاصيل
12
سياسة

العمل الاسلامي: المقاومة أثبتت قدرتها على التصدي والمواجهة

عقدت "جبهة العمل الاسلامي في لبنان" اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بئر حسن في حضور منسقها العام الشيخ زهير عثمان الجعيد والأعضاء، ودانت في بيان "العدوان الاسرائيلي الهمجي الصارخ الذي يستهدف قطاع غزة ويطال المدنيين والآمنين".

التفاصيل
6
المزيد