أخبار - أمن
أمن

العدو الصهيوني يستقدم خمس جرافات إلى محيط منطقة "كروم الشراقي" في خراج بلدة ميس الجبل

إستقدم العدو الصهيوني خمس جرافات إلى محيط منطقة "كروم الشراقي" في خراج بلدة ميس الجبل، حيث تعمد هذه الجرافات على تكسير الصخور وتسوية الأرض بحماية من جنود الإحتلال وسط استنفار لجنود الجيش اللبناني من الجهة اللبنانية.

التفاصيل
7
أمن

القوات المسلحة اليمنية: العدوان السعودي يتجه نحو التصعيد بعيدا عن خيارات السلام

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، الأحد، أن التحالف السعودي الإماراتي يتجه نحو التصعيد بعيدا عن مشاورات السلام حيث شن اليوم 15 غارة على نهم والساحل الغربي وصعدة بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي وتعزيزات من المتعاونين مع التحالف إلى عدد من الجبهات.

التفاصيل
13
أمن

وقفة احتجاجية في مدينة القامشلي تنديداً بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

نددت فعاليات اجتماعية وأهلية وحزبية خلال وقفة احتجاجية في مدينة القامشلي بريف الحسكة الشمالي الشرقي بالوجود غير الشرعي للقوات الأمريكية والتركية على الأراضي السورية والذي يشكل انتهاكاً للقوانين والاتفاقيات الدولية ومحاولة للنيل من الوحدة الوطنية الراسخة.

التفاصيل
9
أمن

الاحتلال يطلب مساعدة شركات مدنية في تحديد الانفاق على الحدود اللبنانية

كتب المعلق العسكري في موقعه "والاه"، أمير بوخبوط، ان جيش الاحتلال الاسرائيلي يستعد منذ اكثر من سنة لعملية "الدرع الشمالي" تحت غطاء من السرية العالية، وقال ان نشاطات كثيرة نفذت لاخفاء الامر ليس فقط عن الجهات المدنية، بل ايضا داخل الجيش خشية من ان تسرب المعلومات الى حزب الله.

التفاصيل
8
أمن

بالفيديو: العدو ينصاع أمام الجيش اللبناني ويبتعد 10 أمتار عن الخط الأزرق

أفاد مراسل إذاعة النور أن جيش الإحتلال الاسرائيلي تراجع، الأحد، عن وضع نقاط اعتلام على الخط الأزرق قبالة بلدة ميس الجبل الحدودية بعد رفض الجيش اللبناني، وعمد إلى الرسم باللون الأزرق لنقاط داخل الأراضي المحتلة تبعد عن الخط الأزرق 10 أمتار.

التفاصيل
54
أمن

ارتفاع أعداد المصابين والمعتقلين في باريس والشرطة تستخدم المدرعات لأول مرة

أكدت شرطة باريس أن 55 شخصاً بينهم 3 من الشرطة أصيبوا وأن 700 آخرين أوقفوا، السبت، خلال تفريق احتجاجات حركة "السترات الصفراء" في العاصمة الفرنسية، وقدرت وزارة الداخلية الفرنسية عدد المشاركين في احتجاجات باريس اليوم بأكثر من 8 آلاف، من أصل 31 ألف محتج في أنحاء البلاد.

التفاصيل
36
أمن

قائد الجيش اللبناني: سنقوم بدورنا في الحفاظ على الأمن بالداخل وعلى الحدود

زار قائد ​الجيش اللبناني​ ​العماد جوزيف عون، السبت،​ كتيبة الحراسة والمدافعة عن ​مطار بيروت الدولي​، وتفقد سير العمل فيها، ثم انتقل إلى ​قاعدة بيروت الجوية​ حيث أجرى جولة ميدانية في ​الجناح​ الفني للقوات الجوية واطّلع على قدراتها في مجال المساعفة والصيانة والعمل المستمر للحفاظ على جهوزية الطائرات، وذلك بحضور عدد من الضباط.

التفاصيل
30
المزيد