أخبار - أمن
أمن

القوات اليمنية تقصف مواقع في نجران وتنفذ عملية في الضالع وتكسر هجوماً في تعز

نفذت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، الجمعة، عمليات متنوعة في مناطق عدة من إبرزها وقف زحف عسكري للمتعاونين مع التحالف السعودي وقصف مواقعهم في نجران والقيام بعملية هجومية في الضالع وصد زحف في تعز.

التفاصيل
12
أمن

مقتل احد المتورطين باغتيال خاشجقي في حادث سير ...و"نيويورك تايمز": الإستخبارات الأميركية مقتنعة بمسؤولية محمد بن سلمان عن مقتل خاشقجي

لا زالت قضية اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي تتوالى فصولا وحكايات وتفاصيل فيما بدأت في المقابل عمليات تصفية على ما يبدو لمحو اثار من قام بعملية الاغتيال.

التفاصيل
995
أمن

"شاهد": هدم قرية الخان الاحمر يعد انتهاكاً خطيراً لاتفاقية جنيف الرابعة ويرقى إلى جريمة حرب

قررت المحكمة العليا الإسرائيلية، يوم الأربعاء الموافق 5/9/2018، إخلاء وهدم قرية الخان الأحمر، شرق مدينة القدس المحتلة، على أن يتم البدء بتنفيذ القرار بعد أسبوع لكن تم تجميد القرار بعد مساع فلسطينية حثيثة.

التفاصيل
15
أمن

الشرطة التركية تغادر القنصلية السعودية في اسطنبول بعد تفتيشها

غادر فريق من محققي الشرطة التركية والمدعين الثلاثاء القنصلية السعودية في اسطنبول بعد إجراء بحث غير مسبوق استمر ثماني ساعات واتفق مع السلطات السعودية على إجرائه بعد اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

التفاصيل
29
أمن

الحرس الثوري حول تشغيل "إس-300": الجيش السوري ليس بحاجة لمساعدة

أكد عميد في الحرس الثوري الإيراني إسماعيل كوثري، أنَّ الجيش السوري لديه الإمكانيات والقدرة الكافية لتشغيل منظومة "إس-300" الروسية دون مساعدة أي جهة، نافياً ما نشره وسائل إعلام "إسرائيلي"، بأنَّ إيران هي من تتولى عملية تشغيل هذه المنظومة في سوريا .

التفاصيل
24
أمن

لبنان: اشتباكات في مخيم المية ومية والحصيلة 4 جرحى

وقعت اشتباكات عنيفة الاثنين بين “قوات الامن الوطني الفلسطيني” التابعة لحركة “فتح” وعناصر من تنظيم “أنصار الله” في مخيم المية ومية بمدينة صيدا جنوب لبنان، بحسب ما أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام”.

التفاصيل
40
أمن

دفعة جديدة من النازحين السوريين تغادر لبنان من وادي حميد في عرسال

بدأت دفعة جديدة من النازحين السوريين بمغادرة الأراضي اللبنانية طوعاً من منطقة وادي حميد في عرسال قرب حاجز الجيش اللبناني باتجاه معبر الزمراني نحو قرى قارا، الجراجير، يبرود فليطا، المعرة ورأس المعرة.

التفاصيل
104
المزيد