أخبار - أمن
أمن

يوم رابع من الاحتجاجات في لبنان.... تجمعات شعبية في بيروت والمدن تطالب باستعادة الأموال المنهوبة

في اليوم الرابع من الحراك الشعبي الاحتجاجي في لبنان، الأحد، تجمعات حاشدة في بيروت والمناطق وقطع الطرقات المؤدية إلى العاصمة والمدن الرئيسية، وقد دفع التحرك المطلبي المسؤولين إلى التعاطي بجدية في معالجة الأمور من خلال الورقة الإصلاحية لحل الأزمة المالية والإقتصادية التي تبلغ رئيس الحكومة من الأطراف السياسية موافقتها عليها، وتوافق الورقة في عناوينها وخطوطها العامة ما كان يدعو إليه حزب الله.

إقرأ التفاصيل
20
أمن

رئيس الحكومة التشيكية: العدوان التركي على الأراضي السورية أمر لا يمكن قبوله

دعا رئيس الحكومة التشيكية اندريه بابيش إلى إجراء تغييرات في المعاهدة الخاصة بتأسيس حلف الناتو على خلفية العدوان التركي على الأراضي السورية بالنظر لكون تركيا عضوا في الحلف.

إقرأ التفاصيل
8
أمن

التحرّكات الشعبيّة تتواصل في يومها الثاني... وإلغاء جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقرّرة في بعبدا

هي الضرائب فعلت فعلها مجدّداً وإنتفض لبنان، الطرقات لم تخلُ من الإطارات المشتعلّة والمحتجّين الذين تنقّلوا من منطقة إلى أخرى، تعبيراً عن معاناتهم المزمنة نتيجة السياسات والمقاربات المعتمدة التي لم تتغيّر يوماً.

إقرأ التفاصيل
31
أمن

الجيش السوري يدخل عين العرب على الحدود مع تركيا ويوسع دائرة انتشاره في الحسكة

وسع الجيش السوري نطاق إنتشاره أيضاً في قرى جديدة بريف بلدة تل تمر شمال غرب مدينة الحسكة على امتداد 15 كم وصولاً الى الأهراس والمناجير شمال غرب تل تمر ودخلت قواته قرية المناجير بريف الحسكة الشمالي الغربي.

إقرأ التفاصيل
22
أمن

قوات العدو تابعت تركيب بلوكات إسمنتية ورفع السواتر الترابية مقابل الوزاني

استأنفت قوات العدو "الإسرائيلي" تركيب بلوكات إسمنتية بواسطة رافعة ضخمة في محيط موقع الحماري العسكري بالقرب من الطريق العسكرية المحاذية للسياج الحدودي مقابل بلدة الوزاني.

إقرأ التفاصيل
12
أمن

الدفاع الروسية تنشر خارطة تعرض التقدم الميداني للجيش السوري شمال شرق البلاد

أكدت وزارة الدفاع الروسية أنَّ الجيش السوري بسط سيطرته على 1030 كيلومتراً مربعاً في منطقة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي ومدينة الطبقة بريف الرقة الغربي، وعدد من المنشآت المهمة شمال شرق البلاد.

إقرأ التفاصيل
32
المزيد