أخبار - سياسة
سياسة

إذاعة النور وقفت على معاناة المواطنين نتيجة غرق الطرقات.. مع تشديد وزير الأشغال يوسف فنيانوس على تحمّل المسؤوليّة (تقرير)

تحوّلت نعمة الشتاء الى نقمة بعد أن هطلت كميات كبيرة من الامطار غير مسبوقة، لم تسلم منها بيوت الناس ومحلاتهم وسياراتهم، حتى مطار بيروت الدولي وشركة طيران الشرق الاوسط طالتهم المياه وتجمعت في صالاتها ومكاتبها

إقرأ التفاصيل
10
سياسة

بستاني تتعهد: لبنان لن يشهد أزمة بنزين بعد اليوم.. وشركة ZR ENERGY تفوز بمناقصة إستيراد مادة البنزين (تقرير)

أربع شركات قدمت اوراقها لمناقصة استيراد الدولة اللبنانية لمادة البنزين لأول مرة، ثلاث شركات منها استوفت الشروط المطلوبة وفق دفتر الشروط، الا شركة zr energy اللبنانية قدمت السعر الادنى ففازت بالمناقصة ..

إقرأ التفاصيل
19
سياسة

الوزير جبق إلى عُمان للمشاركة في اجتماع منظمة الصحة العالمية

توجه وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال دكتور جميل جبق إلى عمان على رأس وفد من وزارة الصحة للمشاركة بفعاليات اعمال الاجتماع العالمي لمنظمة الصحة العالمية بشأن الأمراض غير السارية والصحة النفسية، الذي تنظمه المنظمة في مركز المؤتمرات في مسقط، على أن يتم حفل الإفتتاح يوم غد برعاية  وزير التراث والثقافة في عمان هيثم بن طارق آل سعيد.

إقرأ التفاصيل
5
سياسة

فنيانوس: لا أتهرب من المسؤولية ووضعنا ما حصل بتصرف النيابة العامة التمييزية

أعلن وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال يوسف فنيانوس اننا "كنا في السنوات السابقة نستنفر في "النقاط السود"، ورغم أن بعض المناطق خارج نقاط وزارة الأشغال كالأوزاعي سارعنا اليوم إلى العمل على عملية آلية تصريف المياه".

إقرأ التفاصيل
10
سياسة

ذبيان: التهجّم على المقاومة وسلاحها مستنكر والوضع مفتوح على كل الإحتمالات

إستغرب رئيس تيار صرخة وطن جهاد ذبيان دخول إحدى المرجعيات الدينية على خط الهجوم على المقاومة وسلاحها، واعتبر أن توقيت الكلام مستنكر ويثير الإستغراب ويدفع للتساؤل عن الهدف المتوخى، فهل يندرج كلام هذه المرجعية في سياق المخطط الهادف لإعادة التصويب على المقاومة وسلاحها ضمن مخطط الفوضى الذي يستهدف المنطقة ككل؟

إقرأ التفاصيل
8
سياسة

الخارجية الكازاخستانية تؤكد مشاركة الوفد الأممي في المحادثات حول سوريا

أعلن الممثل الرسمي لوزارة الخارجية الكازاخستانية إيبيك سمادياروف، أن المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لسوريا غير بيدرسون سيشارك، بصفة مراقب، في الجولة الرابعة عشرة من محادثات "أستانا" حول سوريا في نور سلطان، في الفترة من 10 إلى 11 من كانون الأول.

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

موسوي: الرد الايراني على التهديدات الصهيونية سيكون قوياً وقاصماً

رد المتحدث بإسم الخارجية الايرانية عباس موسوي على التهديدات العسكرية للكيان الصهيوني ضد ايران، مؤكداً أنها “دليل على ضعف الكيان، متوعداً أن الرد الايراني سيكون قوياً وقاصماً في مواجهة أي اعتداءات واجراءات حمقاء”.

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

الرئيس عون: سنظل نعمل بكل ما أوتينا من جهد وطاقة للقضاء على جرثومة الفساد الخبيثة

غرّد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون عبر حسابه على تويتر "في اليوم الدولي لمكافحة الفساد بالقول: "سنظل نعمل بكل ما أوتينا من جهد وطاقة للقضاء على جرثومة الفساد الخبيثة،

إقرأ التفاصيل
25
سياسة

ظريف: لسنا راضين عن مستوى التزام الاوروبيين بالاتفاق النووي

أعلن وزير الخارجية الإيراني ​محمد جواد ظريف​ اثناء مشاركته في ​مؤتمر​ "قلب آسيا" الثامن حول ​افغانستان​ في اسطنبول "أننا لسنا راضين عن مستوى إلتزام ​الإتحاد الأوروبي​ وأعضائه بتنفيذ الإتفاق النووي وهو أمر جرى طرحه خلال الأجتماع الأخير للجنة المشتركة للإتفاق النووي في ​فيينا​ بصورة واضحة وصريحة وبتنسيق ملحوظ من قبل ​ايران​ و​روسيا​ و​الصين​"

إقرأ التفاصيل
6
سياسة

عبد المهدي التقى سفراء أوروبيين: نرغب بألا تطول مدة حكومة تسيير الأمور اليومية

أعلن مكتب رئيس الوزراء ​العراق​ي المستقيل ​عادل عبد المهدي​، أنّ الأخير "التقى سفراء دول ​الاتحاد الأوروبي​ في ​بغداد​"، مبينًّا أنّه "جرى بحث علاقات التعاون بين الجانبين والتظاهرات الّتي يشهدها العراق وأهميّة حمايتها والحفاظ على سلميّتها".

إقرأ التفاصيل
8
سياسة

وفد سورية يغادر إلى نور سلطان للمشاركة بـ "أستانا 14"

غادر وفد سورية برئاسة مندوبها الدائم في الأمم المتحدة بشار الجعفري، العاصمة دمشق يوم أمس، متجهاً إلى العاصمة الكازاخستانية "نور سلطان"، للمشاركة في الجولة الرابعة عشرة، من المحادثات التي تستضيفها كازاخستان.

إقرأ التفاصيل
22
المزيد