أخبار - سياسة
سياسة

الخارجية الإيرانية تعلّق على إغلاق بعض دول الجوار حدودها مع إيران

علّق المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، عباس موسوي، على إغلاق بعض دول الجوار حدودها مع إيران، مشيرا إلى ان إغلاق الحدود أمر مؤقت ويجب ألا يعيق العلاقات الشعبية أو حتى الصادرات والواردات بين البلدان.

إقرأ التفاصيل
7
سياسة

دياب التقى السفير السوري واطلع من هارون على مشاكل القطاع الإستشفائي

استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب قبل ظهر اليوم في مكتبه في السرايا، وفداً من نقابة أصحاب المستشفيات الخاصة برئاسة النقيب سليمان هارون في حضور مستشار رئيس الحكومة خضر طالب.

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

وزير الصحة عرض مع الخطيب الإجراءات الوقائية لمواجهة "كورونا": التعاون يحمي لبنان من أي وباء

إستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب وزير الصحة الدكتور حمد حسن الذي أطلع سماحته على الإجراءات الوقائية التي تتخذها وزارة الصحة في مواجهة فيروس "كورونا".

إقرأ التفاصيل
6
سياسة

وزير الصحة دعا إلى عدم الهلع: الإجراءات الإضافية في مطار بيروت تضمن عدم انتشار "كورونا" إن وُجد

أعلن وزير الصحة العامة حمد حسن، من قصر بعبدا، أن "الإجراءات الإضافية التي نقوم بها مع الطائرات الآتية من إيران وإيطاليا تضمن عدم انتشار وباء كورونا إن وجد".

إقرأ التفاصيل
4
سياسة

مكتب وزير الطاقة: سفينة الحفر تصل غداً إلى المياه اللبنانية

صدر عن المكتب الاعلامي لوزير الطاقة والمياه ريمون غجر البيان الآتي: "تصل غداً الثلاثاء إلى نقطة الحفر في المياه البحرية اللبنانية سفينة الحفر Tungsten Explorer التي ستقوم بحفر البئر الاستكشافية الأولى في الرقعة رقم 4.

إقرأ التفاصيل
8
سياسة

تجمع جماهيري في حلب احتفاء بانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب

شهدت ساحة الرئيس بشار الاسد وسط مدينة حلب يوم أمس تجمعاً جماهيرياً احتفاء بالانتصارات التي حققها الجيش السوري على الإرهاب في ريف حلب الغربي والشمالي الغربي ودحر الإرهاب عن محيط المدينة بمشاركة أعضاء اتحاد الجمعيات الخيرية وجمعيات ذوي الإعاقة.

إقرأ التفاصيل
12
سياسة

النائب فضل الله: نجاح الحكومة هو نجاح للبلد....وجميعنا معنيون أن نحتاط ونقي بلدنا من فيروس كورونا

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله أننا جميعنا معنيون أن نحتاط ونقي بلدنا من فيروس كورونا، وهذا له أهل الأختصاص من الجهات الرسمية المعنية والجهات الطبية، مؤكدا انه موضوع إنساني أخلاقي صحي، يرتبط بحياة الناس وصحتهم.

إقرأ التفاصيل
14
المزيد