أخبار - محلي
صحة

وزير الصحة اللبناني: الفتح التدريجي لنفسح المجال للناس أن تتنفس

كشف وزير الصحة العامة اللبناني حمد حسن، الأحد، أن "نسبة الالتزام بالاقفال العام لم تتجاوز الـ50%"، وأشار إلى أن "نحن مقبلون على فترة الأعياد ويجب أن نفسح المجال للناس للتنفس اقتصادياً وعلى الجميع التحلي بالمسؤولية".

إقرأ التفاصيل
14
رياضة

لبنان يتأهل لنهائيات بطولة آسيا في كرة السلة

تأهل لبنان رسمياً، الأحد، لنهائيات بطولة آسيا للرجال في كرة السلة التي تقام السنة المقبلة، بفوز رابع توالياً على العراق بفارق تسع نقاط 78 - 69 في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم في العاصمة البحرينية المنامة ضمن "النافذة الثانية" من التصفيات.

إقرأ التفاصيل
23
صحة

قبيل رفع الإقفال العام.. الوزير حسن: هناك إجراءات جديدة لجهة منع التجول

قبيل ساعات من انتهاء الإقفال العام في لبنان أوصى ​وزير الصحة​ في حكومة تصريف الأعمال ​حمد حسن​ بإبقاء بعض المناطق مغلقة خلال ال 15 يوماً المقبلة مع الجدية بالتعاطي بالإجراءات الإحترازية لمكافحة ​فيروس كورونا،

إقرأ التفاصيل
42
سياسة

الشيخ عبد الرزاق: استشهاد فخري زاده سيزيد إيران وكل حلفائها قوة ومناعة ومقاومة للعدو الصهيوني

قدّم رئيس حركة الإصلاح والوحدة، الشيخ الدكتور ماهر عبد الرزاق، التعازي بإستشهاد العالم الدكتور محسن فخري زاده، إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وشعبا وإلى السفير الإيراني في لبنان محمد جلال فيروزنيا.

إقرأ التفاصيل
10
سياسة

هاشم: للاسراع بتشكيل الحكومة والبدء بخطوات لوضع حد للانهيار

راى عضو ​كتلة التنمية والتحرير​ النائب ​قاسم هاشم​ ان "الواقع بمستوياته السياسية والاقتصادية والمالية والاجتماعية ودقة المرحلة التي تمر بها المنطقة وما قد تحمله الايام من تطورات تستدعي الاسراع بتشكيل ​حكومة​ كفوءة وقادرة على مواجهة التطورات .

إقرأ التفاصيل
12
إقتصاد

الأسمر: لإعادة فتح البلد مع الالتزام بأقصى التدابير الوقائية

طالب رئيس الاتحاد العمالي العام، بشارة الاسمر، اللجنة الوطنية لمتابعة جائحة كورونا بـ "اتخاذ قرار شجاع بفتح البلد والقطاعات العامة والتجارية والصناعية والسياحية، مع تأكيد الالتزام الكامل بأقصى التدابير الوقائية تحت طائلة تطبيق العقوبات القصوى على المخالفين

إقرأ التفاصيل
8
سياسة

نجار: العمل الاداري محبط وهناك انجازات عديدة حصلت في وزارة الاشغال بحسب المقدرات الموجودة

أشار وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة ​تصريف الأعمال​ ​ميشال نجار​، الى أن " أكثر ما صدمني خلال العمل الوزاري هو الادارات المهترئة"، معتبرًا أن "العمل الاداري في لبنان محبط وهناك انجازات عديدة حصلت في وزارة الاشغال بحسب المقدرات الموجودة".

إقرأ التفاصيل
12
متفرقات

كهرباء لبنان: إنقطاع التغذية بالتيار الكهربائي​ في جميع المناطق اللبنانية نتيجة الطقس العاصف

أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان تعرض الشبكة الكهربائيّة إلى صدمة نتيجة ​الطقس​ العاصف ما أدى إلى انفصال المجموعات الإنتاجيّة في كلّ مِن معملَي ​دير عمار​ و​الزهراني​ عن الشبكة ثمّ تلتهما سائر مجموعات الإنتاج،

إقرأ التفاصيل
7
سياسة

"أمل" دانت إغتيال فخري زاده: استشهاده سيزيد إيران صلابة في مواجهة الأعداء

دانت "حركة أمل" في بيان، بـ"أشد التعابير اغتيال العالم الإيراني محسن فخري زاده، الباحث المتميز والأستاذ الذي شكّل بمسيرته العلمية رمزا متميزا للشعب الإيراني الصديق".

إقرأ التفاصيل
15
المزيد