أخبار #regional
سياسة

المقداد: سرقة النفط السوري لن يسمح لها بأن تمر

أكد نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، أن سرقة النفط السوري لن يسمح لها بأن تمر، وعلى الولايات المتحدة والدول الغربية أن تعلم أن الشعب السوري، عاجلاً أم آجلاً، سيعيد كل ذرة تراب من أرضه إلى وطنه.

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

البطش: سرايا القدس فاجأت الاحتلال بقوة الصواريخ التدميرية وإدارة المعركة بحكمة عالية

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي "خالد البطش" أن معركة "صيحة الفجر" كانت نعمَ الجولات التي خاضتها سرايا القدس وقد انتهت ولكن المعركة لم تنته والحساب مفتوح مع  العدو ولن يغلق.

إقرأ التفاصيل
9
سياسة

معاون وزير الخارجية السوري: الاتحاد الأوروبي بتبعيته للسياسات الأميركية فقد البوصلة والهوية

التقى معاون وزير الخارجية السوري الدكتور أيمن سوسان اليوم وفداً برلمانياً ألمانيا برئاسة النائب فرانك بازيمان رئيس مجموعة الاتصال الخاصة بسورية في البرلمان.

إقرأ التفاصيل
5
سياسة

الشيخ روحاني: أعداء الشعب اليمني أدركوا أنهم لا يستطيعون تحقيق أهدافهم من خلال الحرب ..ومقاومة الشعب اليمني قد اعطت ثمارها

أشاد رئيس الجمهورية الشيخ حسن روحاني بشجاعة وصمود الشعب اليمني في مواجهة المعتدين، وأكد أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تدعم الشعب اليمني بكل قواها في سبيل تحقيق السلام والاستقرار في البلاد ودعم المفاوضات اليمنية- اليمنية.

إقرأ التفاصيل
10
سياسة

واشنطن تشرعن المستوطنات "الإسرائيلية" في الضفة الغربية: إداناتٌ وتحذيرات من خطورة الإعلان العدائي

في موقف أميركي داعم للإرهاب الصهيوني وشرعنة اغتصاب الأراضي الفلسطينية، أعلن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو أن واشنطن لم تعد تعتبر أن المستوطنات "الإسرائيلية" في الضفة الغربية تتعارض مع القانون الدولي.

إقرأ التفاصيل
17
أمن

محمد علي الحوثي: يقوم خفر السواحل اليمنية بالتأكد بمهمته في التأكد هل السفينة فعلاً تتبع دول العدوان أم أنها لكوريا الجنوبية

أفاد عضو المجلس السياسي اليمني الأعلى "محمد علي الحوثي" ان هناك حالة اشتباه، ويقوم خفر السواحل اليمنية بمهمته في التأكد هل فعلاً تتبع دول العدوان أم أنها لدولة كوريا الجنوبية.

إقرأ التفاصيل
24
أمن

سوريا: العثور على أسلحة وذخيرة وأدوية "إسرائيلية" المنشأ من مخلفات الإرهابيين

أفادت وكالة "سانا" بأن الجهات المختصة عثرت على كميات من الأسلحة والذخيرة والأدوية، بعضها "إسرائيلي" وغربي المنشأ من مخلفات الإرهابيين، بريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة الشمالي.

إقرأ التفاصيل
24
المزيد