أخبار - أمن
أمن

الدفاع الروسية: مسلحو "مغاوير الثورة" يقومون بابتزاز نازحي مخيم الركبان والاستيلاء على مساعداتهم

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن صعوبة الأوضاع الإنسانية في مخيم الركبان، واحدة من ابرز المسائل التي يجري العمل بشأنها حاليا، واتهمت مسلحين موالين لواشنطن بابتزاز النازحين وسرقة المساعدات.

التفاصيل
5
أمن

الجيش السوري يحبط محاولة تسلل مجموعات مسلحة باتجاه قرى وبلدات بريف حماة الشمالي

واصلت المجموعات المسلحة التابعة لما يسمى تنظيم "جيش العزة" وغيرها محاولاتها التسلل باتجاه نقاط عسكرية وقرى وبلدات آمنة بريف حماة الشمالي للاعتداء عليها على امتداد المنطقة منزوعة السلاح وعلى أطرافها في خرق متكرر لها.

التفاصيل
6
أمن

القوات المسلحة اليمنية: قوى العدوان ومرتزقتهم مستمرون في سفك المزيد من الدماء وارتكاب المجازر

أكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة – مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع ان قوى العدوان ومرتزقتهم مستمرون في سفك المزيد من الدماء وارتكاب المجازر بحق أبناء الشعب اليمني.

التفاصيل
10
أمن

شعبة المعلومات أوقفت مهرِبين اثنين وأربعة أشخاص دخلوا البلاد خلسة

صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: نتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، وفي إطار مكافحة عمليات تهريب الأشخاص من سوريا إلى لبنان،

التفاصيل
16
أمن

روسيا ترصد خرقين لنظام وقف العمليات في سوريا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

أفادت وزارة الدفاع الروسية الخميس، في نشرتها بشأن الوضع في سوريا بأن الجانب الروسي في لجنة الهدنة الروسية التركية في سوريا، رصد خلال الـ24 ساعة الأخيرة 2 خرقين لنظام وقف العمليات العسكرية في محافظتي، حلب (1) وحماه (1)، في حين لم يرصد الجانب التركي شيئا قط.

التفاصيل
6
أمن

الممثل الأمريكي الخاص إلى سوريا: القتال ضد تنظيم داعش في آخر معاقله بسوريا قد ينتهي قريبا وأمريكا ستبقى في سوريا بعد هزيمة داعش

قال الممثل الأمريكي الخاص إلى سوريا السفير جيمس جيفري إن "إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تأمل أن ينتهي القتال ضد تنظيم داعش في آخر معاقله بشمال شرق سوريا خلال شهور، مضيفا أن القوات الأمريكية ستبقى لضمان هزيمة دائمة للتنظيم المتشدد".

التفاصيل
9
أمن

"التحالف الدولي" يجدد عدوانه على بلدتي هجين والشعفة بريف دير الزور بقنابل محرمة دولياً

جدد "التحالف الدولي" عدوانه على الأراضي السورية وانتهاكه للقوانين الدولية تحت ذريعة محاربة إرهابيي داعش حيث قصفت طائراته بالقنابل العنقودية مناطق سكنية بريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

التفاصيل
8
أمن

عملية العدو الفاشلة في خانيونس حلقةٌ من سلسلة إخفاقات فضحت هشاشة المنظومة "الإسرائيلية"

"إن المقاومة لقنت العدو درساً قاسياً وجعلت منظومته الاستخبارية أضحكوكة للعالم".. هكذا حسم بيان "كتائب القسام" الأمر، فالمنظومة الاستخبارية "الإسرائيلية" باتت أضحوكة،

التفاصيل
21
أمن

وقف إطلاق النار في غزة بجهود مصرية.. والمقاومة تؤكد التزامها متى التزم العدو

أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة أن جهوداً مصرية أفضت إلى التوصل لاتفاق تثبيت وقف إطلاق النار، مؤكدة أن المقاومة ملتزمة وقف النار طالما بقي العدو ملتزماً به.

التفاصيل
12
أمن

العدو يتخبط في غزة.. نشر القبة الحديدية قرب "تل أبيب" وإجلاء آلاف المستوطنين

بات العدو الصهيوني أمام خيارات صعبة بعد تصعيد عمليته العسكرية في غزة. ففشل القبة الحديدية في اعتراض صواريخ المقاومة زرع الخوف في نفوس المستوطنين الصهاينة ودفع بسلطات الإحتلال إلى إجلاء الآلاف منهم من المستوطنات المحاذية للقطاع،

التفاصيل
18
المزيد